اخبارالفـنالمقال

أول تعليق لـ سهر الصايغ بعد حصولها على جائزة أفضل ممثلة بالمهرجان الكاثوليكي

الملخص:

  • سهر الصايغ تحصل على جائزة أحسن ممثلة في مهرجان السينما الكاثوليكي عن فيلم “الباب الأخضر”.
  • “فيلم بقلم أسامة أنور عكاشة، صوره رؤوف عبد العزيز بعد موافقة أسرة الكاتب، يُعدّ واحدًا من مجموعة أفلام لم تظهر للنور في فترة الثمانينيات.”
  • مسلسل «بابا المجال» للفنانة سهر الصايغ حقق نجاحا كبيرا في الموسم الرمضاني 2023، من بطولة مصطفى شعبان، جومانا مراد، باسم سمرة، رياض الخولي، سوسن بدر، وسما إبراهيم.

علقت الفنانة سهر الصايغ، على حصولها على جائزة أفضل ممثلة في مهرجان المركز الكاثوليكى للسينما، وذلك من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام».

سهر الصايغ

ونشرت سهر الصايغ، صورة لها أثناء التكريم عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» وكتبت عليها:« الحمد لله جائزه أحسن ممثله من مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما في دورته ٧١ عن فيلم الباب الأخضر شكرًا جزيلًا».

elaosboa150231684054923

فيلم الباب الأخضر

تدور أحداث الفيلم خلال فترة التسعينيات في إطار اجتماعي حول تخلى البشر عن مبادئهم وأخلاقهم، وقامت مطربة الراب نغم صالح بتقديم الأغنية الدعائية للفيلم.

elaosboa73108 21684054923
سهر الصايغ في فيلم الباب الأخضر

الفيلم قصة وسيناريو وحوار الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، وصوره رؤوف عبد العزيز بعد حصوله على موافقة أسرة الكاتب الكبير الراحل، والذي كتبه في فترة الثمانينيات ضمن مجموعة من الأفلام التي كتبتها ولم تظهر للنور.

آخر اعمال سهر الصايغ

ويذكر أن آخر اعمال الفنانة سهر الصايغ، هو مسلسل «بابا المجال» بطولة النجم مصطفى شعبان، والذي عرض في الموسم الرمضاني 2023، وحقق نجاحا كبيرا، المسلسل من بطولة جومانا مراد وباسم سمرة ورياض الخولي، وسوسن بدر وسما إبراهيم.

المسلسل من تأليف وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج كامل أبو علي وعصام العرجانى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى