اخبارريموت

دياب : بحب عمرو دياب ورفضت عملين في رمضان 2023 بسبب منى زكي

كشف عن كواليس مشاركته في بطولة مسلسل مع في موسم رمضان الماضي 2023، كما تحدث عن نشأته وبداية حبه للغناء، وذلك خلال حواره مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج ، الذي يُعرض على قناة dmc.  

 

وقال دياب : كنت قد قررت ألا أقدم أدوار الشرير قبل مسلسل تحت الوصاية، لذلك رفضت عملين عُرضوا علي من بطولتي بسبب ظهوري بهما كشرير، ولكن وافقت على تحت الوصاية في النهاية لإعجابي بقصته وجلست مع مؤلفيه شيرين وخالد دياب من أجل إضافة مشاعر طيبة على شخصيتي صالح الذي يراه الناس شرير لكنه لا يحب الأذية ويحب خطيبته بجنون.

 

وواصل : أجواء تصوير تحت الوصاية كانت صعبة خاصة مشاهد البحر، وصناع العمل كان يعملون لمدة 12 أو 16 ساعة في اليوم، ومنى زكي تعرضت للإصابة وكُسرت يدها خلال التصوير.

 

وعن نشأته، تابع : نشأت في إمبابة وكنت أحب لعب كرة القدم وأغني مع أصدقائي في المدرسة وأحب كثيرًا وأغني له العديد من الأغاني منها رصيف نمرة خمسة، كما أن اسمي دياب جاء بسبب اسم عائلة والدتي ولحبي في الهضبة.

 

 وعن بدايته مع الغناء، اختتم : بدأت الغناء بفرح شعبي في صغري وحصلت وقتها على أجر 45 جنيه، وكنت سعيد كثيرًا بهذا الأجر بسبب مروري بظروف مادية صعبة وقتها، وغنيت بعده في العديد من الأفراح الشعبية ثم شقيت طريقي نحو الاحتراف وتعرفت على نصر محروس.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى