اخبارالريـاضـةالمقال

مدير الكرة بدورتموند: رحيل بيلينجهام يعود بالكثير من الأموال لنا

الملخص:

  • مدير الكرة في بروسيا دورتموند يتوقع سباقًا لضم اللاعب جود بيلينجهام، ويمكن له الرحيل عن الفريق في حالة ورود عرض مناسب خلال الصيف.
  • في حال رحيله، قد يرجع ذلك بالكثير من المال للشركة ويشعر الجميع بالارتياح.
  • بعد رحيل بيلينجهام، سينضم إلى قائمة النجوم الذين غادروا بروسيا دورتموند مثل ديمبلي وسانشو وهالاند في صفقات كبيرة.
  • بيلينجهام لاعب أساسي في دورتموند ينافس ميونخ على لقب الدوري الألماني، يرغب النادي في بيعه مقابل 140 مليون يورو.
  • تقارير تشير إلى قرب انضمام اللاعب إلى ريال مدريد، ولكن النادي يريد التخلص من المبلغ الذي طلبه دورتموند وهو ما يتراوح بين 100 و120 مليون يورو.

كشف سيبستيان كيل مدير الكرة بنادي بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم أنه يتوقع سباقا بين أندية القمة في أوروبا خلال الصيف من أجل التعاقد مع لاعب خط الوسط الإنجليزي جود بيلينجهام، وأشار إلى أن اللاعب قد يرحل عن دورتموند في حال تلقي العرض المناسب.

وقال كيل في تصريحات لشبكة “سكاي” التليفزيونية مساء أمس الأحد:”أعتقد أن السباق من أجله سيتسم بالمزيد من الزخم عقب الموسم”.

وأضاف:”في حال رحيله، ربما يعود ذلك بالكثير من الأموال لنا، ويمكننا القول في النهاية: حسنا، هذا سيناريو دائما ما كنا نجد حلولا له في الماضي. لذلك نحن نشعر بارتياح شديد الآن”.

وفي حال رحيله، لن يكون بيلينجهام أول نجم شاب يرحل عن دورتموند في الأعوام الأخيرة، حيث سبق للنادي أن باع عثمان ديمبلي لبرشلونة وجادون سانشو لمانشستر يونايتد وإيرلينج هالاند لمانشستر سيتي، في صفقات كبيرة.

وكان بيلينجهام قد انضم إلى بوروسيا دورتموند عام 2020 قادما من برمنجهام سيتي الإنجليزي مقابل 25 مليون يورو (27.1 مليون دولار) ومن المفترض أن يستمر عقده حتى عام 2025.

وتطور بيلينجهام ضمن صفوف دورتموند، الذي ينافس بايرن ميونخ حاليا على لقب الدوري الألماني، حتى أصبح عنصرا أساسيا بالفريق، وتردد أن النادي يرغب في الحصول على نحو 140 مليون يورو للاستغناء عن خدماته.

وذكرت تقارير إخبارية إسبانية مؤخرا أن اللاعب اقترب بشكل كبير من الاتفاق على البنود الشخصية مع ريال مدريد الإسباني، لكن ريال لا يوافق على المبلغ المطلوب من دورتموند ويرغب في ضم اللاعب مقابل ما يتراوح بين 100 و120 مليون يورو.

وتردد أيضا أن عددا من الأندية الإنجليزية ترغب في الحصول على خدمات بيلينجهام.

وقال كيل إن بوروسيا دورتموند ليس لديه موعد نهائي لحسم الأمر حتى لو كان ذلك سيعقد استعدادات الفريق وخططه للموسم المقبل.

وأضاف أن رحيل بيلينجهام “سيؤلمنا كثيرا” لأن لاعبا من هذا الطراز وبهذه المهارات القيادية لا يمكن تعويضه بسهولة “حتى بالكثير من المال”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى