تحذير المخاطر

إخلاء المسؤولية عن المخاطر

الاستثمار عالي المخاطر

ينطوي تداول العملات الأجنبية على الهامش أو CFD أو العملة المشفرة على درجة عالية من المخاطرة وقد لا يكون مناسبًا لجميع المستثمرين. يمكن أن تعمل درجة الرافعة المالية المرتفعة ضدك وكذلك من أجلك. قبل أن تقرر تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات أو أي أداة مالية ، يجب أن تفكر بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتكبد خسارة تتجاوز استثمارك الأولي. يجب أن تكون على دراية بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك.

تحليلات السوق من وجهة أخبار المال

أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى واردة في هذا الموقع كتعليق عام على السوق ولا تشكل نصيحة استثمارية.

لن يتحمل “أخبار المال” المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، أي خسارة مادية أو غير ذلك قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر عن استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.

تم إنتاج هذه المعلومات لأغراض المعلومات عامة فقط ولا تدل على النتائج المستقبلية.

لا تأخذ هذه المعلومات في الاعتبار ظروفك الشخصية أو أهدافك ، وبالتالي لا ينبغي تفسيرها على أنها مشورة مالية أو استثمار أو غيرها ، أو الاعتماد عليها على هذا النحو.

لم يتم إعداد محتوى هذا الموقع الالكتروني وفقًا للمتطلبات القانونية المصممة لتعزيز استقلالية البحوث الاستثمارية ، وبالتالي يعتبر المحتوى المنشور هنا بمثابة اتصال أو أخبار تسويقية. على الرغم من أننا لسنا مقيدين بالتحديد من التعامل قبل تقاريرنا ، إلا أننا لا نسعى للاستفادة منها قبل تقديمها لقرائنا.

نحن نهدف إلى إنشاء وصيانة وتشغيل ترتيبات تنظيمية وإدارية فعالة من أجل اتخاذ جميع الخطوات المعقولة لمنع تضارب المصالح من تحقيق أو التسبب في خطر مادي أو الإضرار بمصالح قرائنا.

يرجى الإنتباه إلى أنه لا يُسمح بإعادة إنتاج هذه المعلومات المنشورة عبر هذا الموقع الاكتروني كليًا أو جزئيًا.

دقة المعلومات

يخضع المحتوى على هذا الموقع للتغيير في أي وقت دون سابق إنذار ، ويتم توفيره لغرض وحيد هو مساعدة المتداولين على اتخاذ قرارات استثمارية مستقلة. اتخذ “أخبار المال” تدابير معقولة لضمان دقة المعلومات على الموقع الإلكتروني ؛ ومع ذلك ، فإنه لا يضمن الدقة المطلقة للمواد المنشورة ولن يقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر قد ينشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من المحتوى أو من عدم قدرتك على الوصول إلى الموقع ، أو عن أي تأخير أو فشل في الإرسال أو استلام أي التعليمات أو الإخطارات المرسلة من خلال هذا الموقع.

التوزيع

هذا الموقع غير مخصص للتوزيع أو الاستخدام من قبل أي شخص في أي بلد يكون فيه هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفًا للقانون أو اللوائح المحلية. لا تتوفر أي من الخدمات أو الاستثمارات المشار إليها في هذا الموقع الإلكتروني للأشخاص المقيمين في أي بلد حيث يكون توفير هذه الخدمات أو هذا النوع من الاستثمارات مخالفًا للقانون أو اللوائح المحلية. وبناء على ذلك تقع على عاتق زوار هذا الموقع مسؤولية التحقق من شروط الامتثال لأي قانون أو لائحة محلية يخضعون لها.

الروابط الخارجية

يتم توفير روابط لمواقع خارجية لراحتك. هذه المواقع ليست ضمن سيطرتنا وقد لا تتبع نفس معايير الخصوصية أو الأمان أو إمكانية الوصول مثل معاييرنا. لا يدعم “أخبار المال” ولا يضمن عروض مزودي المواقع الآخري ، كما أن “موقع أخبار المال” غير مسؤول عن أمان أو محتوى أو توفر مواقع الطرف الثالث أو شركائهم أو المعلنين.

تابعنا
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق