اخبارياخبر أبيض

إنفوجراف خبر أبيض .. المواعيد النهائية لأفلام أغسطس صيف 2023

بدأت السينمات في استقبال أفلام موسم الصيف 2023، حيث عُرض فيلم من بطولة في 19 يوليو الجاري، وذلك بعد عرض أفلام عيد الأضحى التي مازالت محتفظة بأماكنها بالسينمات، فيما يستعد أكثر من فيلم لحجز مقعده خلال شهر أغسطس. 

 

البداية مع فيلمي لـ ومن بطولة ، حيث تقرر عرض الفيلمين اليوم 2 أغسطس.

 

وتدور أحداث مرعي البريمو في إطار اجتماعي كوميدي، يشارك في بطولته محمد هنيدي، ، أحمد بدير، نانسي صلاح، محمد محمود، لطفي لبيب، ومن تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد.

 

أما ع الزيرو فينتمي إلى نوعية أفلام الأكشن التشويقي الدرامي، ويضم محمد رمضان، ، جومانا مراد، خالد الصاوي، محمد لطفي، إسلام إبراهيم، شريف دسوقي، والطفل منذر مهران، ومن تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

 

كما يُعرض فيلم من بطولة و يوم 9 أغسطس المقبل، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، ويشارك به صلاح عبدالله، محمود حافظ، وفرح الزاهد، ومن تأليف محمود عزت وإخراج عصام نصار. 

 

كذلك من المقرر عرض 3 أفلام دفعة واحدة في 16 أغسطس هي  لـ ، ومندوب مبيعات لـ  وفيلم من بطولة و.

 

وتدور أحداث وش في وش في إطار اجتماعي كوميدي، ويضم ، بيومي فؤاد، أنوشكا، وأحمد خالد صالح، والعمل من تأليف وإخراج وليد الحلفاوي. 

 

فيما يدور فيلم مندوب مبيعات في إطار لايت كوميدي، ويشارك به بيومي فؤاد، أيتن عامر، أحمد فتحي، وإسلام إبراهيم، ومن تأليف وإخراج حامد صالح.

 

أما فيلم 5 جولات فيدور في إطار اجتماعي تشويقي حول رياضة الـ MMA، ويشارك به ماجد المصري، داليا شوقي، والراحل مصطفى درويش، ومن تأليف محمد عبدالمعطي وإخراج مازن أشرف.

 

أيضًا حجز فيلم  لـ و مكانه في سباق الصيف، حيث يُعرض العمل يوم 23 أغسطس المقبل، ويدور في إطار درامي كوميدي، يضم طه دسوقي، محمد عبدالعظيم، وحجاج عبدالعظيم، ومن تأليف وإخراج عمر هلال.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى