العملات الرقمية

تراجع جماعي للعملات الرقمية وسعر البيتكوين اليوم أدني 9250 دولار

تواصل العملات الرقمية التراجع خلال تداولات اليوم ، في ظل ضعف شهية المستثمرين في الاستثمار في الأصول عالية المخاطر ، بالتزامن مع أستمرار أرتفاع معدلات الإصابة بفيروس كورونا في الولايات المتحدة.

تتراجع “البيتكوين” اليوم بأكثر من -0.26 في المائة وهو ما يعادل -28 دولار ، ليصل بذلك سعر التداول عليه إلي مستوي 9205.81 دولار أمريكي ، لتستمر بذلك عملة البيتكوين في التداول في النطاق العريض ما بين 9000 دولار و 9400 دولار.

وكذلك يتراجع هامشياً سعر عملة “الإيثريوم” نسبة 0.07 في المائة ، للتداول ثاني أكبر عملة رقمية عند مستوي 239.28 دولار أمريكي.

أما فيما يتعلق بأداء عملة “الريبل” اليوم، فلم يختلف كثيراً عن نظيره الإيثريوم والبيتكوين ، فنلاحظ أن الريبل سجل تراجع وصلت نسبته إلى -0.26 في المائة ، وتم التداول عليه الآن عند مستويات قريبة من ‪0.19789 دولار أمريكي.

على نحو متصل تتراجع ” بتكوين إس في “خلال تعاملات جلسة اليوم انخفاض تصل نسبته إلى نحو 1.46 في المائة للتراجع سعر العملة إلي مستويات 179 دولار أمريكي.

بينما ترتفع عملة “بيتكوين كاش” بنحو 0.19 في المائة لتصل إلى مستويات 183.81 دولار أمريكي.

من ناحية أخرى ، تستقر عملة “تيثر” عند مستوياتها 1 دولار أمريكي.

وبالنظر لأداء مؤشر الدولار الأمريكي ،( الذي يقيس أداء عملة الأمريكية أمام سلة العملات الرئيسية ) يتراجع بنحو -0.21 في المائة ليصل 96.198.

أكثر العملات الرقمية ربحاً خلال 2020

يوجد المئات من العملات الرقمية الغير معروفة للجميع ولكنها ترتفع بقوة خلال تداولات العام الجاري ، وتأتي علي رأس هي العملات ، عملة ” Auctus” التي ترتفع بأكثر من 4700 في المائة منذ بداية العام الجاري ، يليها عملة ” Nimi” التي قفزت بنحو 1597 في المائة خلال الفترة ذاتها.

ومن العملات المعروفة للجميع ، تأتي عملة ” Kyber Network” بصعود قدره 731.67 في المائة ،، يليها عملة ” Bancor” بأرتفاع أكثر من 487.30 في المائة.

تابعنا
العلامات:

محمد أحمد

محرر اقتصادي متخصص في الأسواق المالية العالمية والسلع وتقديم المحتوى الاقتصادي ، تخرج من كلية التجارة جامعة الاسكندرية ،وحاصل على شهادة Introduction to Securities & Investment من معهد تشارترد للأوراق المالية والاستثمار ،عمل من قبل باحث اقتصادي لأكثر من عامين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق