videoاخبارفيديوهات

تصريحات مدرب صن داونز بعد مباراة الوداد في دوري ابطال افريقيا هذا ما قاله

استشهد مدرب فريق صن داونز الجنوب إفريقي رولاني موكوينا بالتعادل الذي حققه فريقه في القاهرة ضد الأهلي المصري، خلال دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا. وفي تصريح نشره طارق السيد، لاعب الزمالك السابق، على حسابه في فيسبوك، أعرب مدرب صن داونز عن عدم قلقه بشأن جماهير فريق الوداد، قائلاً: “الأهلي خير دليل”. وكان صن داونز تعادل مع الأهلي 2-2 في مباراتهما بدور المجموعات.

كما نشرنا سابقا لمدرب فريق صنداونز استشهد الجنوب افريقى بالنتيجة السابقة لنادى صنداونز ضد النادى الاهلى وجاء ذلك فى اطار واضح لأستفزاز او العمل على الجانب النفسى للاعبيه وفى نفس الوقت العامل النفسى للفرق المنافسه وفى مقدمتها الاهلى قائلا: “الأهلي خير دليل . وكان صن داونز تعادل مع الأهلي 2-2 في مباراتهما بدور المجموعات.

في نفس البطولة، تعادل صن داونز مع فريق الوداد المغربي في الشوط الأول من نصف نهائي البطولة. وتمكن الأهلي في المقابل من الفوز على الترجي التونسي 3-0 في المباراة التي جرت على ملعب رادس في نصف نهائي البطولة.

كما أكد عدلي القيعي، رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، أن حال الكرة بيتغير كل يوم وأن النادي لا يطلق عليه نفسه أي لقب، مشيراً إلى أن جهات أخرى هي التي تعطيه الألقاب. وشدد القيعي على أن النادي سيبذل كل جهده في مباراته ضد الترجي في الإياب، واضاف أن المباراة ستكون صعبة ويجب التعامل معها بجدية.

getVideoPreview?id=4358536890939&idx=8&type=39&tkn=sxr3PWfZD2NvQRAsFnH0NSE 5Wk&fn=vid u

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى