العملات الرقمية

سعر الريبل يحاول أن يتخلص من خسائره تدريجياً خلال تعاملات اليوم

استمر سعر الريبل اليوم ايضاً في محاولة التخلي عن خسائره التي باتت لصيقة له لأكثر من جلسة منذ بداية الشهر الجاري. يحدث هذا في الوقت الذي يسيطر فيه التباين على أغلب العملات المسفرة اثناء تعاملات جلسة اليوم على الرغم من تشاؤم أسواق الأسهم على خلفية توقعات البنك الاحتياطي الفيدرالي مساء أمس بانكماش الاقتصاد الأمريكي بشكل كبير خلال العام الجاري واستغراق النمو أكثر من سنة.

سجل سعر الريبل اليوم في تمام الساعة 12:41 بتوقيت غرينتش تراجع وصلت نسبته حتى الآن إلى نحو 0.13% وجعلت العملة تستقر بالقرب من مستويات 0.2018 دولار أمريكي.

من ناحية أخرى كانت عملة البيتكوين تحاول الصمود أعلى مستويات 9800 دولار أمريكي اليوم، حيث وصلت نسبة ارتفاعها أيضاً إلى نحو 0.49% واستقرت تحديداً عند مستويات 9804 دولار امريكي.

أما فيما يتعلق بأداء عملة الإيثريوم خلال جلسة اليوم، فقد سجلت ارتفاع تصل نسبته إلى نحو 0.64% واستقر سعره عند مستويات قريبة من 245.80 دولار أمريكي حتى الآن.

من ناحية اخرى وصل سعر عملة البيتكوين كاش إلى مستويات لصيقة بـ 254.30 دولار أمريكي بارتفاع طفيف خلال تعاملات جلسة اليوم يصل إلى نحو 0.02%.

من جانبها كانت عملة البيتكوين اس في قد سجلت تراجع طفيف أيضاً بنسبة تصل إلى نحو 0.14% عند مستويات 192.22 دولار أمريكي.

من ناحية أخرى كانت قد أعلنت Ripple Labs في وقت سابق أنها ستخفض مبيعات الريبل المبرمجة بشكل كبير من أجل التركيز بشكل أساسي على تداولاتها التي لا تستلزم وصفة طبية. سيساعد ذلك على بناء فائدتها وكذلك سيولة على المدى الطويل.

يقول التقرير أن الشركة ماضية في مسار التحويلات ومدفوعات الشركات الصغيرة والمتوسطة ولكنهم حذرين من ان نظرة الطلب عند حجم المعاملات OLD قد تبدو مختلفة قليلاً في يونيو الحالي.

الريبل فنياً

عند ملاحظة تحركات الرييبل أثناء تعاملات جلسة اليوم على الإطار الزمني أربع ساعات، سنشاهد أنه يتداول وفق اتجاه عرض بين مستويات 0.1911 ومستويات مقاومة 0.2134 أسفل المتوسط المتحرك الأسي 50 وفي طريقه إلى الخروج من منطقة تشبع بيعي. لذا تكون نظرتنا على الريبل محايدة وتتحول إلى بيعية باستهداف مستويات الدعم المحددة.

تابعنا
العلامات:

ميادة جمال

تخرجت ميادة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية قسم الاقتصاد بـ جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة تحليل الأسواق المالية من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية. عملت في التحليل الأساسي للاقتصاديات العالمية في كثير من المواقع الاقتصادية العربية، ولها عدة مقالات تعليمية عن أساسيات التداول في الأسواق المالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق