العملات الرقمية

ارتفاع سعر البيتكوين اليوم ما زال متواضعاً، فهل يستمر في تمسكه بمستويات 9700

استمر سعر البيتكوين اليوم أيضاً في التداول عند مستيوات قريبة من 9700 دولار أمريكي التي اعتادها منذ أكثر من جلسة بعد أن كاد أن ينجح في التداول فوق مستويات 10000 دولارأمريكي فيي وقت سابق من هذا الشهر. يحدث هذا في الوقت الذي ينتاب سوق العملات الرقمية نفس الارتفاع المتواضع الذي لم يبرز ارتفاع يدعو للتفاؤل بين باقي العملات المشفرة الأخرى على الرغم من اضطراب باقي الاسواق قبل اجتماع البنك الاحتياطي الفيدرالي اليوم واعلان توقعاته.

ارتفع سعر البيتكوين اليوم بنسبة تصل إلى نحو 0.60% فقط حتى الآن في تمام الساعة 12:16 بتوقيت غرينتش، ليستقر سعر العملة الرائدة في سوق العملات المشفرة عند مستيوات 9755 دولار أمريكي.

يُذكر أيضاً أن عملة الإيثريوم قد حققت ارتفاع اليوم بنسبة تصل إلى نحو 0.47%، ليصل سعر العملة الآن إلى مستويات قريبة من 244.38 دولار أمريكي.

انضمت أيضاً عملة Tether إلى الارتفاعات المتواضعة التي سيطرت على سوق العملات الرقمية اليوم، حيث سجلت ارتفاع بنحو 0.25% ولكن سعرها ظل ملازماً لمستويات 1 دولار امريكي اليوم أيضاً.

كان التراجع اليوم لصالح عملة الريبل التي اقترب سعرها في منتصف تعاملات جلسة اليوم من 0.2021 دولار أمريكي بانخفاض تصل نسبته إلى نحو 0.14%.

على الجانب الآخر كان أداء عملة بيتكوين كاش جيد إلى حد ما خلال تعاملات اليوم، حيث سجلت هي الأخرى ارتفاع وصلت نسبته حتى الآن إلى مستويات 0.39% ووصل سعرها إلى مستويات 254 دولار أمريكي.

أما فيما يتعلق بأداء عملة بيتكوين اس في اليوم فقد حققت ارتفاع وصلت نسبته إلى نحو 1.10% وهو الارتفاع الأعلى اليوم في سوق العملات المشفرة، ليستقر بذلك سعر العملة عند مستويات 192.08 دولار أمريكي.

سعر البيتكوين اليوم فنياً

عند النظر إلى سعر البيتكوين خلال تعاملات جلسة اليوم على الاطار الزمني 4 ساعات، سنتمكن من ملاحظة أن السعر يتداول في اتجاه عرضي بين مستويات 8513 ومستويات مقاومة 10091. بالإضافة إلى ذلك يتداول سعر البيتكوين فوق المتوسط الأسي 50 اليوم وفي منطقة وسط بين التشبع البييعي والشرائي حسب مؤشر الأستوكاستك. لذا، تكون نظرتنا على البيتكوين حيادية وتتحول إلى شرائية إذا استطاع اختراق مستويات المقاومة 10000.

تابعنا
العلامات:

ميادة جمال

تخرجت ميادة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية قسم الاقتصاد بـ جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة تحليل الأسواق المالية من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية. عملت في التحليل الأساسي للاقتصاديات العالمية في كثير من المواقع الاقتصادية العربية، ولها عدة مقالات تعليمية عن أساسيات التداول في الأسواق المالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق