الأسهم

سهم دار الاركان يلامس مستويات 7.77 ويتراجع مرة أخرى ويغلق على خسائر

جلسة مجنونة ومتقلبة شهدها سهم دار الاركان خلال جلسة اليوم الأثنين 2 يونيو.

ولك يكن هذا حال دار الاركان وحده، بل تراجعت أغلب قياديات سوق الاسهم السعودي خلال تعاملات جلسة اليوم بإستثناء سهم سابك والذي نجح في تسجيل إغلاق يومي عند مستويات 89.60 محققًا صعود يومي بلغ 1.82%.

بينما تراجع سهم أرامكو بنسبة 0.76% وتراجع سهم الاتصالات “اس تي سي” ليغلق عند مستويات 99.70 مسجلًا نسبة تراجعات بلغت 0.30%.

حيث افتتح دار الأركان تداولات اليوم عند مستويات 7.52 ليعلن عن نيته عن انطلاقة قوية، وبالفعل انطلق السهم في أول الساعة الأولى من الجلسة ليلامس مستويات 7.74، واستكمل صعوده مع الساعة الثانية من الجلسة ليلامس مستويات 7.77.

ولكن لم يدوم الحال كثيرًا لتتغير دفة السهم، ويتراجع سعر سهم دارالاركان مع بدأ مرور الساعة الثالثة من جلسة اليوم ويبدأ بالنزول تدريجيًا إلى أن وصل إلى مستويات 7.44 وسجل إغلاق يومي عند هذه المستويات محققًا تراجع يومي بلغ -0.13%.

تحليل سهم دار الاركان فنيًا:

سهم دار الاركان يفشل في ملىء الفجوة السعرية المتكونة بداية شهر مايو
سهم دار الاركان يفشل في ملىء الفجوة السعرية المتكونة بداية شهر مايو

بالنظر إلى دار الاركان على الإطار الزمني اليومي، سنجد أن السهم قد انطلق محاولًا سد الفجوة السعرية التي حدثت خلال شهر مايو، إلا أنه بمجرد اقتراب السهم منها تراجع وأغلق مكونًا شمعة سلبية.

وبالنظر إلى حجم التداول اليومي، سنجد أنه أكبر من الطبيعي، مما يجعل نظرتنا على دار الاركان على الإطار الزمني اليومي سلبية خلال الجلسات القادمة، للتراجع لإختبار مستويات 7.00 ريال مرة أخرى.

وقد سبق لنا ووضحنا في تحليل أمس بأن السهم على الإطار الزمني الإسبوعي صمد فوق مستويات الدعم الرئيسية 6.80 وهذا مؤشر إيجابي ولكن حتى الآن لم يعطينا السهم إشارة دخول بعد سواء على المدى الزمني المتوسط أو المدى الزمني القصير.

يمكنكم قرأة تحليل أمس عبر هذا الرابط.

 

تابعنا
العلامات:

مصطفى عبدالعزيز

تخرج مصطفى من كلية التجارة قسم اللغة الإنجليزية بقسم إدارة الأعمال من جامعة القاهرة، وهو عضو في الجمعية المصرية للمحللين الفنيين التابعة للاتحاد الدولي للمحللين الفنيين وحاصل على شهادة CETA 1، عمل في العديد من المواقع كمحلل فني وكاتب محتوى اقتصادي، يقوم بنشر تحليلاته في العديد من المواقع العالمية Investing, Fxstreet، يتميز أسلوب مصطفى في الكتابة بالبساطة والوضوح مما يسهل على المتداولين الاستفادة من مقالاته وتحليلاته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق