اخبارسياسةمصر

الرئيس السيسي يهنئ العاملين بالجهاز الإداري للدولة بمناسبة اليوم العالمي للخدمة العامة

القاهرة في 23 يونيو /أ ش أ/ أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، مواصلة تطوير الجهاز الإداري للدولة؛ بما يعزز مساهمته في التنمية الشاملة بمصر، خاصة من خلال تعميق التحول الرقمي مع الانتقال للعاصمة الإدارية الجديدة، بحيث تبدأ مصر مرحلة جديدة قوامها المزيد من الكفاءة والحوكمة وتكافؤ الفرص.
جاء ذلك خلال تهنئة الرئيس السيسي لجميع العاملين بالجهاز الإداري للدولة؛ بمناسبة اليوم العالمي للخدمة العامة، والذي يوافق يوم 23 يونيو من كل عام.
وقال الرئيس السيسي – في كلمة خص بها الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة – “يسعدني تهنئة جميع العاملين بالجهاز الإداري للدولة بمناسبة اليوم العالمي للخدمة العامة.. ذلك اليوم، الذي تحتفي به الإنسانية؛ تقديراً للإسهامات الحيوية للعاملين في مسيرة التنمية”.
وأضاف أن الجمهورية الجديدة التي ننشدها جميعاً ويعلو بنيانها يوماً بعد يوم، تؤمن بأن الإنسان هو محور التنمية وصانعها؛ لذا تحرص مصر على الاستثمار في العقول البشرية وصقل مهارات العاملين لتعزيز قدراتهم في أداء رسالتهم السامية على أكمل وجه.
وأوضح الرئيس السيسي، أن الجهود الدؤوبة لجميع أبناء مصر المخلصين في خدمة وطنهم ودعم مسيرة البناء والتنمية، هي محل تقدير واحترام.. معربا عن ثقته في أن أبناء مصر قادرون على القيام بشرف ورسالة الخدمة العامة على أفضل ما يكون، والعمل بروح الفريق الواحد لما فيه خير وازدهار مصرنا الغالية.

عزم
/أ ش أ/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى