اخبارريموت

محمد رجب: كنت هسيب التمثيل وأسافر اليونان وتراجعت بسبب مسلسل لقاء على الهوا

كشفكواليس مشواره الفني وذلك خلال لقائه مع الإعلامي عمرو الليثي فى برنامج واحد من الناس، المذاع على قناة الحياة. 

 

وقال رجب : فى بداياتى كنت خلاص مسافر اليونان بعد أن قررت ترك التمثيل وجالى مسلسل لقاء على الهوا مع يسرا وكان دور 6 حلقات وتوالت بعدها الأعمال.

 

وأضاف : سعيد بمشاركتي كضيف شرف في مسلسلي الكتيبة 101 والاختيار، وأرى أن الظهور بهما ولو بمشهد واحد شرف لأي فنان.

 

وعن الدراما، تابع : مسلسل مشوار الونش من أقرب الأعمال إلى قلبي، وكان في البداية مكون من 15 حلقة، والمشروع توقف قبل أن يعود مجددًا ولكن من 45 حلقة، وهدفي منه كان التجديد في نوعية أدواري، وأحرص دائمًا على ذلك، حيث ركزت على علاقة الأخوة في مسلسل الأخ الكبير، ثم بر الوالدين في مسلسل ضربة معلم، ثم قررت تقديم مسلسل به مواقف كوميدية وهو الونش وكان عمل جديد عليّ.

 

أما عن السينما، واصل : فيلم 1/8 دستة أشرار من أهم أفلامي وأحبها إلى قلبي، وأُصبت خلاله بضربة قوية تسببت في خلع فك أسناني، ولكنني كنت سعيد جدًا بنجاحه لدرجة أنني اتصلت بوالدتي بعد نجاحه في السينما لأخبرها بفرحتي ونسيت أنها كانت قد توفت قبل عرضه ب 4 أو 5 سنوات.

 

وأكمل رجب : كما أنني أعتز كثيرًا بفيلم سالم أبو أخته الذي أضاف إلى مسيرتي وفتح إلي باب تقديم الأدوار الشعبية، التي حققت بها العديد من النجاحات بعدها.

 

وعن ، أضاف : كريم من أقرب الناس إليّ وعلاقتي به كبيرة منذ سنوات طويلة، والجلوس معه ملئ بالضحك والبهجة، كما أنه يساعدني ويقف إلى جانبي في العديد من المواقف الصعبة.

 

وعن حياته الشخصية، اختتم : أنا منفصل عن زوجتي السابقة منذ 10 سنوات، ومفكرتش أتجوز تاني، لكنني بدأت التفكير في الأمر مؤخرًا، ولم أقابل بعد الزوجة المناسبة، ولكن نية الزواج أصبحت موجودة لدي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى