الرياضة

أخبار إنتقالات اللاعبين .. تحضيرات الأندية الأوروبية لسوق الإنتقالات الصيفية المقبلة

أخبار إنتقالات اللاعبين

تتوقف الأنشطة الكروية العالمية حاليًا، ولكن ما زالت الأندية الكبيرة ترتب أمورها لما بعد تخطي العالم لأزمة فيروس كورونا المنتشر حاليًا والمتسبب في توقف الحركـــة العامة على مستوى العالم.

هل يرافق مارسيلو زميله السابق رونالدو إلى فريق يوفنتوس الإيطالي
هل يرافق مارسيلو زميله السابق رونالدو إلى فريق يوفنتوس الإيطالي

فتقوم بعض الأندية حاليًا بترتيب بعض الخطط المستقبلية الخاصة بسوق الإنتقالات الصيفية المقبلة، ولا يستطيع أحد تأكيد ما إن كان سيسير بشكل طبيعي أم ستحدث به بعض التغيرات والتعديلات.

وسنحاول هنا حصر أهم الأخبار العالمية، بالإضافة لشائعات الإنتقالات التي تكاثرت الأقاويل عنها في الفترة المقبلة.

لعـل أبرز الفرق التي انتشرت عنها الأقاويل عن سوق انتقالاتها المقبل، هو فريق ريــال مدريد الإسباني.

حيث أعرب أسطورة النادي السابق روبيرتو كارلوس عن رغبته في رؤية مواطنه البرازيلي نيمار لاعب فريق باريس سان جيرمان بقميص الريال عمَّا قريب.

وتتكاثر الأقاويل كل موسم عن اقتراب النجم البرازيلي من الظهور بقميص الميرنجي، أو العودة لفريقه السابق برشلونة الذي غادره بإتجاه الفريق الباريسي بنهاية موسم 2016/2017.

كما يترقب ريال مدريد في الأيام الحالية المفاوضات الجارية بين فريق ماشستر يونايتد ولاعبه الفرنسي بول بوجبا الخاصة بتجديد العقد.
ويطمح الفريق الملكي في الحصول على خدمات لاعب خط الوسط الفرنسي منذ عدة مواسم، إلا أن المفاوضات دائمًا ما كانت تقف غير مكتملة.

وخرجت بعض التقارير الصحفية عن رغبة نادي يوفنتوس الإيطالي في الحصول على خدمات الظهير الأيسر لريال مدريد، اللاعب البرازيلي مــــارسيلو.
وفي حال نجاح الصفقة سيعود الثنائي الخاص بريال مدريد سابقًا والذي يجمع بين كريستيانو رونالدو ومارسيلو للظهور مرة أخرى، ولكن هذه المرة بألوان مختلفة.

وتستمر المنافسة بين فريقي ريال مدريد ويوفنتوس الإيطالي في الحصول على خدمات لاعب فريق أياكس الهولندي فان دي بيك، حيث يضع الميرنجي عينه على لاعب الوسط الهولندي منذ الصيف الماضي، إلا أن الفريق الإيطالي دخل في المنافسة لخطف اللاعب من الريال، مما سيؤدي إلى إرتفاع قيمة اللاعب السوقية.

وذهاباً إلى نادي أياكس، وفي خبر سعيد لجميع الإنتمائـــــات..

أعلن شقيق اللاعب “عبد الحق نوري” عن إستفاقة أخيه لاعب الفريق الهولندي، والذي دخل في غيبوية استمرت لما يقرب من ثلاث سنوات بعد إصابته في مباراة ودية.

ولا شك أن عبد الحق بإنتظاره العديد من المفاجآت، فهو لم يعلم بالإنجاز التاريخي الذي حققه فريقه بالوصول لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، كما سيتفاجأ بالإنتقال الأبرز في العقد الأخير، وهو إنتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو من ريال مدريد إلى يوفنتوس.

وبالتأكيد بانتظار نوري صدمة كبيرة، عندما يعلم بتوقف كرة القدم التي دخل في غيبوبة من أجلها، بسبب تفشي فيروس كورونا حول العالم.

تابعنا
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق