أخر الأخبار

“الوفد” يطلق حملة “خليك في بيتك وإحنا معاك” لتوزيع شنط تموينية مجانًا

كتبت…هالة السعيد

أعلنت لجنة السياحة بحزب الوفد، برئاسة أمل رمزي، عن إطلاق مبادرة جديدة تحت شعار “خليك في بيتك وإحنا معاك”، خلال الفترة المقبلة، تحت رعاية المستشار بهاء الدين أبوشقة، رئيس الحزب، واستمرارًا لمبادرات الوفد الداعمة للدولة والمواطنين في مواجهة فيروس كورونا المستجد.

وتهدف المبادرة، بحسب بيان، اليوم الأربعاء، والتي تنطلق من محافظة الجيزة وتجوب محافظات مصر إلى تخفيف الأعباء عن كاهل البيت المصري ولو بجزء بسيط من مستلزمات الحياة اليومية، وتستهدف الفئات المتضررة من الحظر ومنها العمالة الموسمية والفقراء والمحتاجين والأسر المتعففة.

وقالت أمل رمزي، إن توجيهات رئيس الوفد منذ اللحظة الأولى لظهور فيروس كورونا كانت واضحة بضرورة العمل المستمر على مدار الساعة لتخفيف العبء عن جموع المصريين ومسانداتهم توعويًا وتقديم الإرشادات اللازمة، والالتزام بكافة الأوامر التي تصدرها السلطة التنفيذية في هذا الشأن، مضيفة أنه تم إطلاق حملتي إغاثة وتعقيم تحت إشراف لجنة الطوارئ الصحية الوطنية برئاسة الدكتور محمد نصر، وبدعم من الدكتورة أميرة أبوشقة.

وقالت أمل رمزي، إن الحملة الجديدة ستنطلق من بيت الأمة إلى أبواب المنازل، لتقديم “شنطة تموينية مجانًا”، تحتوي على العديد من مستلزمات الأسرة المصرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق