كرة أوروبية

اخبار الكرة الإنجليزية .. مانشستر سيتي ومامشستر يونايتد يجتمعان من أجل القضاء على فيروس كورونا

اخبار الكرة الإنجليزية

قامت أندية الدوري الإنجليزي الممتاز بالإنضمام إلى الخدمات العامة لمساعدة المصابين والأسر التي تحتاج إلى الدعم في ظل الظروف الراهنة لفيروس كورونا المستجد، حيث جمع كبيرا مدينة مانشستر فريقي مانشستريونايتد ومانشستر سيتي مبلغ يقدم بمائة ألف جنية إسترليني لدعم بنوك الطعام في المدينة .

الأندية الإنجليزية تواجه فيروس كورونا
الأندية الإنجليزية تواجه فيروس كورونا

حيث تردد كثيراً العديد من الأحاديث حول اللاعب “اندي روبرتسون” مدافع ليفربول أنه يقدم دعماً كبيراً لبنوك الطعام البلاد.

وجاء ذلك بعدما تم تعليق الدوري الإنجليزي الممتاز بسبب تفشي فيروس كورونا (كوفيد -19) المستجدحتى أواخر أبريل القادم من أجل القضاء على هذا الوباء من العالم .

حيث أنهم يقوموا بأعطاء هذه الأموال للمنظمة الخيرية الإنجليزية “تراسل تراست” والتي تقوم بدورها بتوزيع الغذاء على الأسر المحتاجة.

وبلغت عدد بنوك طعام بريطانيا حوالي 1205 بنك للطعام، من بينهم 19 بنكاً في مدينة مانشستر الإنجليزية .

وأعلن مانشستر ويونايتد من خلال الموقع الرسمي له، بأنهم في غاية السعادة لتقديمهم المساعدة الذي يقدرون عليها، وأوضحوا أنهم يشعرون بالفخر لما يقوم به مشجعين الناديين من مساعدة لبنوك الطعام، وأنهم سعداء على زيادة الأعداد في المؤسسات الخيرية للمساعدة في ظل ظروف فيروس كورونا.

جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي لديهم عداء تاريخي على الصعيد الكروي، ولكنهم أجتمعوا اليوم من أجل محاربة معاً ضد فيروس كورونا.

كما قام نادي ليفربول بتقديم تبرعات لبنك الطعام قيمتها 405 ألف إسترليني، وأيضاً قام نادي إيفرتون بالتبرع بقيمة 55 ألف إسترليني لتوفير الغذاء الأساسي، كما ساعد في شراء الأدوية ودعم زيادة فواتير الكهرباء، وقام بدعم الأشخاص الذين يقيمون بمفردهم بشحن رصيد هاتفهم المحمول.

وقام لاعبي إيفرتون بتقديم الدعم المالي للمؤسسات الخيرية التابعة لنادي إيفرتون من خلال  التبرع بمبلغ مالي قدره 10 آلاف إسترليني، وذلك عن كل مباراة من المباريات الأربعة الأخيرة من الموسم الحالي للدوري الإنجليزي الممتاز.

كما أعلن صحفي إنجليزي في تقاريره بأن مدافع ليفربول “روبرتسون” قام بالتبرع المالي لبنك الطعام في جلاسجو، وأنه قدم مبلغاً كبير مع تقديم أكثر من 54 وجبة من الوجبات الغذائية للأسر المحتاجة.

كما قام لاعبي نادي ليفربول وآرسنال بالتعهد لدفع مرتبات العاملين المؤقتين خلال فترة توقف المسابقات المحلية الإنجليزية بسبب تعرض البلاد لإنتشار فيروس كورونا.

 

 

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق