كرة مصرية

اخبار الأهلي .. الأهلي يفاضل بين العديد من اللاعبين لسد فراغ حسام عاشور

اخبار الأهلي

الأهلي قام بالبحث عن بديلاً لحسام عاشور لاعب وسط الفريق كرة القدم للنادي الأهلي، بعد قرار الإدارة برفض التجديد له لرحيله من النادي الأهلي بعد نهاية الموسم بناءاً على عدم إحتياج فايلر إليه خلال المرحلة المقبلة.

أكرم توفيق لاعب النادي الأهلي المعار لفريق الجونة
أكرم توفيق لاعب النادي الأهلي المعار لفريق الجونة

وبالرغم من إصابة العديد من أندية لاعبي خط وسط الأهلي خلال الموسم الحالي إلا أن فايلر لم يشرك عاشور إلا في دقائق معدودة خلال منافسات الموسم الحالي.

حيث أن رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأحمر كان أغلب المباريات يعتمد على الثنائي أليو ديانج، وعمرو السولية، ويبحث حالياً النادي الأهلي على إيجاد البديل، سواء من قطاع الناشئين أو من خلال استقدام لاعبين من الخارج أو المعارين، وسوف نوضح في مقالنا هذا أبرز اللاعبين أمام أنظار إدارة النادي الأهلي المتاحة لتدعيم خط الوسط.

اللاعب الشاب عربي بدرصاحب ال 19 عاماً وهو من أبرز اللاعبين في قطاع الناشئين بالنادي الأهلي وذلك يرجع لمهاراته وإمكانياته البدنية والفنية، وتم تصعيده في الفترة الماضية مع الفريق الأول، ولم يشارك بدر في مباراة رسمية حتى وقتنا هذا، إلا أنه تواجد في المباراة الأخيرة لسموحة بالدوري الممتاز، بالإضافة إلى مشاركاته مع منتخب الشباب بصورة جيدة مع قائد المنتخب ربيع ياسين، ولكن ما قرار فايلر المدير الفني للقلعة الحمراء هل سيعطي فرصة لبدر أو أنه يفضل رؤية بدائل أخرى؟.

أكرم توفيق، قام النادي الأهلي بالتعاقد مع أكرم توفيق قبل 4 مواسم غالباً، وكان قادماً من نادي إنبي، ولكن لم يتم إعطائه الفرصة لكي يشارك في المباريات، وهذا ما جعل النادي يأخذ قراراً  بإعارته، كما شهد مستواه الأفضل في الموسم الأخير له مع فريق الجونة، حيث قدم أكرم توفيق مع المنتخب المصري الأولميبي في أمم أفريقيا تحت 23 عام مردوداً قوياً، وطالب البعض بعودته للنادي الأهلي.

حيث أن توفيق يعد خياراً متاح أمام النادي الأهلي وذلك بعدما اكتسب توفيق خبرات عديدة للعب الدولي، وذلك بعد فترة تجميده على دكة الإحتياط  للنادي الأهلي.

عماد دونجا، 23 عام من أهم الخيارات أمام النادي الأهلي من حيث المستوى والخبرة، وهو لاعب وسط نادي بيراميدز، ويتميز دونجا بأدائه العالي دفاعياً ومجهوده البدني، كما يتميز بالتسديدات القوية.

محمد عبد العاطي، 24 عام لاعب وسط نادي وادي دجلة، وهو من أهم لاعبي في الفترة الأخيرة في الدوري المصري وهو من أبرز الخيارات أمام إدارة النادي الأهلي بعد رحيل حسام عاشور.

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق