كرة مصرية

إدارة إنبي : عن رحيل أسامة جلال للأهلي لن نقف في طريق اللاعب

أسامة جلال والأهلي

يتعرض النادي الأهلي إلى حركة تنقلات ومن المحتمل أن تشمل هذه المرحلة رحيل أسامة جلال مدافع فريق إنبي إلى صفوف القلعة الحمراء في الصيف المقبل.

وأكد مدير الكره بالفيق البترولي على أن العلاقة التي تجمع انبي والنادي الأهلي علاقة قوية، وانه إلى الآن لم يطلب النادي الأهلي طلباً رسميا لضم اللاعب، وصرحت إدارة نادي إنبي بأن النادي لن يقف في طريق اللاعب حيث أن النادي الأهلي كانت له رغبة مسبقة بضم اللاعب لكن الصفقة لم تكتمل حتى الآن.

و يعتبر اللاعب أسامه جلال واحدً من أبرز اللاعبين بالكرة المصرية وخاصة بعد مشاركته المتميزة في كأس الأمم الإفريقية مع المنتخب الوطني الأوليمبي، البطولة التي تم تنظيمها في منتصف العام الماضي، تحت الـ23 عاما، وفاز المنتخب المصري باللقب للمرة الأولى في تاريخه.

وصرح أسامه جلال في تصريحات سابقة له أنه قريب من الأهلي في فترة الإنتقالات الشتوية إلا أن تعطل الصفقة جاء بسبب قلة عدد الصفقات المتاحة للنادي الأهلي بعد التعاقد الذي ضم الثنائي محمود عبد المنعم كهربا والسنغالي أليو بادجي.

والجدير بالذكر أن اللاعب أسامه جلال تعرض لغرامة ماليه والحظر إعلاميا بعد إدلاءه بتصريحات إعلامية دون الرجوع لإدارة النادي.

أما بالنسبة للصفقة التبادلية التي تعمل على دخول أسامه جلال مع ثنائي النادي الأهلي صالح جمعه ومحمد شريف، علق جلال قائلا “أن صالح جمعه يعد قيمة كبيره لأي نادي ولكن النادي له احتياجات فنية يجب مراعاتها والعمل وفق الإحتياج الفني إليها.

أما اللاعب محمد شريف هو ثاني هدافي مسابقة الدوري وبالنسبة لبقائه في إنبي فهذا القرار يرجع للنادي الأهلي حيث شارك محمد شريف مع إنبي هذا الموسم في 14 لقاء وتمكن من تسجيل 9 أهداف.

وقد صرح اللاعب في مداخله تلفزيونية سابقة بأنه يمتلك عروض كثيرة للإنتقال إلى أحد الأندية الخارجية في هذه الفترة لكن تم إبلاغه بالرفض من قبل سيد عبد الحفيظ وعبر اللاعب في ختامه بأن رغبته الأولى هي العودة للنادي الأهلي بالتأكيد والتواجد في الفترة المقبلة مع المنتخب الوطني المصري خلال الفترة المقبلة.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق