كرة مصرية

أخبار الدوري المصري .. وليد سليمان يعلق على رحيل إكرامي وعاشور عن قلعة النادي الأهلي

أخبار الدوري المصري

أصبحت الرياضة المصرية معلقة وذلك يرجع إلى تفشي فيروس كورونا (كوفيد – 19) في العالم كله، ولكن هناك أحداث تدور في الأندية المصرية بالرغم من توقف النشاط الرياضي، وسنطرح عليكم في هذا المقال أهم الأنباء الذي ترغبون بمعرفتها عن أندية الكرة المصرية .

تعليق وليد سليمان علي رحيل حسام عاشور وإكرامي من القلعة الحمراء :

وليد سليمان يعجز عن التحدث فور علمه برحيل عاشور و إكرامي
وليد سليمان يعجز عن التحدث فور علمه برحيل عاشور و إكرامي

قام وليد سليمان لاعب فريق النادي الأهلي لكرة القدم بالتعليق علي رحيل زميليه كابتن حسام عاشور وكابتن إكرامي من النادي الأهلي، حيث نشر وليد سليمان مساء الأحد علي صفحته الشخصية علي تويتر قائلاً “عندما تعجز الكلمات والحروف عن ترجمة المشاعر وأحزان الفراق .. تتحدث الدموع بحبكم جدًا”.

حيث أعلنت لجنة التخطيط الإسبوع الماضي بالنادي الأهلي عن عقد اجتماع مع كل من وليد سليمان، وشريف إكرامي، وأحمد فتحي، وكابتن الفريق حسام عاشور، وذلك لدراسة موقفهم من الإستمرار بالنادي الأهلي وذلك بعد أنتهاء عقدهم مع نهاية هذا الموسم .

وفي بداية الأمر قد صرحت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، بخصوص وليد سليمان عن تجديد عقده وذلك لمدة موسمين في صفوف فريق النادي الأهلي وذلك لعام 2022، وفي الجمعة الماضية أعلنت لجنة التخطيط للنادي الأهلي عن رحيل شريف إكرامي وحسام عاشور، حيث أنهم فضّلا خروجهم من النادي الأهلي بحثاً عن فرصة أخري في ظل عدم مشاركاتهم خلال المرحلة الماضية، أما عن كابتن أحمد فتحي فتم تأجيل جلسة التجديد له، حيث أنها تأجلت مرتين وكانت الأولي يوم الخميس الموافق 19 من شهر مارس وذلك بسبب سفره، والمرة الثانية كانت أمس بسبب قرار كابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي والذي قرر بغلق الفروع الثلاثة للنادي الأهلي حتي نهاية شهر مارس بسبب تفشي فيروس كورونا.

نفي رئيس نادي سموحة عن إنهاء عقود المدربين لفريق الناشئين :

قام فرج عامر رئيس نادي سموحة بالرد علي كل الأقاويل التي أنتشرت في الأيام الأخيرة حول التفكير إنهاء عقود بعض المدربين في قطاع الناشئين وبعض الألعاب الأخري بنادي سموحة، حيث تحدث فرج عامر في تصريحات تلفزيونية قائلاً “لا مساس بأحد على الإطلاق والجميع في أعيننا ولا مساس بالرواتب كما يروج البعض”، وأضاف أيضاً أنه متمسك بالعاملين بنادي سموحة ولا نية لإنتهاء عقودهم حتي بعد أنتهاء الموسم وسوف نقوم بالتجديد لهم، حيث قام بتصريح أنه قام بمخاطبة الجهات المسئولة لرفع الحد الأدني لنادي سموحة ليكون 2500 جنية، كما قامت إدارة النادي بعمل صندوق نخصوص لتخطي أزمات العاملين بالنادي السكندري.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق