كرة مصرية

آخر أخبار الكرة المصرية .. فايلر يعقد جلسة مع إدارة الأهلي لتوضيح الأمور

آخر أخبار الكرة المصرية

كشف قائد ولاعب النادى الأهلى “حسام عاشور” فى تصريحات صحفية عن صدمته فى إدارة النادى الأهلى وعلى حد قولة “الأهلى باعنى وطالبونى بالأعتزال او العب لنادى آخر” وعن سؤاله هل من المحتمل أن ينتقل عاشور للزمالك؟ فأجاب (اللى فيه الخير يقدمه ربنا ).

سامي قمصان يتحدث في العديد من أمور النادي الأهلي
سامي قمصان يتحدث في العديد من أمور النادي الأهلي

كما عقد السويسرى “رينية فايلر” جلسة مع مسؤولى النادى الأهلى حول مستقبله ومصيره مع النادى وإستفسارات عن حال كرة القدم فى مصر ومدة توقفها ايضاً دارت الجلسة حول عقد السويسرى وإمكانية تعديله ولكن تم اخباره أنه سيتم التعامل مع تلك الأمور فى الرابع من إبريل المقبل.

وصرح “عادل الشوربجي” رئيس لجنة الإستئناف في إتحاد الكرة المصري، أن العقوبات التى أُعلنت عقب مباراة السوبر سارية على لاعب النادى الأهلى “محمود عبدالمنعم كهربا ” ولاعب الزمالك “إمام عاشور” حتى فى حالة إلغاء الموسم الكروي بمصر.

كما صرح ايضاً مدرب النادى الأهلى “سامى قمصان” عن عودة  المغربي ” أزارو” بعد انتهاء فترة إعارته مع نادى الأتفاق السعودى حيث أنه لاعب مميز والنادى يحتاج له فى الفترة القادمة، وأكمل قمصان ام بالنسبة  لحسين الشحات فإنة على ابواب الخضوع لعملية جراحية فى عضلات البطن الفترة القادمة.

وأوضح قمصان موقف “صالح جمعة” حيث أعلن أنه خارج حسابات الجهاز الفني تماماً وهناك عرضان له أحدهما برتغالى والآخر فنلندى.

وتحدث “حسين بن عيادة” الظهير الأيمن لفريق شباب قسنطينة، أنه لم يتلقى أى عروض من قبل إدارة نادى الزمالك وانه لشرف كبير له اللعب للقلعة البيضاء ولكنى مرتبط بعقد مع النادى سينتهى بعد ثلاث أشهر وسأدرس حينها قرارى المناسب مع وكيلى.

كما قام الجهاز الفنى لنادى الزمالك بقيادة الفرنسى “باتريس كارتيرون” عن أجراء اتصالات بلاعبيه ومتابعة لياقتهم البدنية وصحتهم الشخصية والأطئنان عليهم خاصةً الثلاثى الأجنبى (بن شرقى، وفرجانى ساسي، ومحمد اونجم ).

وتحدث مدافع نادى إنبى الواعد “أسامة جلال” عن عدم رغبتة حالياً فى اللعب لقطبي الكرة المصرية وانه يتمنى الإحتراف الخارجي، وأنه يضع صلاح وحجازى وتريزيجيه كقدوة له ويتمنى اللحاق بهم فى المستقبل القريب.

وفي الختام يتمنى موقع المقال أن تعود كرة القدم المصرية بأفضل صورها بعد أن يزيح المولى عز وجل هذه الغمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق