كرة أوروبية

بوجبا يشن حملة تبرعات بمناسبة عيد ميلاده

الدوري الإنجليزي الممتاز

أوضحت شبكة الإذاعة البريطانية  “بى بى سى”

” إقامة  اللاعب الفرنسى بول بوجبا لاعب اليونايتد حملة لجمع التبرعات وذلك لمد يد العون للمصابين بفيروس كورونا”

مانشيني .. حياة البشر أهم من كرة القدم
مانشيني .. حياة البشر أهم من كرة القدم

حيث أستغل بوجبا أتمامه عمر السابعة والعشرين أمس الأثنين الموافق 15-3 وقام بهذه الحملة للمساعدة فى القضاء على هذا التفشى للفيروس، ولم يكتفى بذلك فقط بل أيضا أكد على أنه سوف يضاعف هذا التبرع إذا بلغت هذه التبرعات سبعة وعشرين ألف جنية إسترلينى.

والحقيقة هى ليست المرة الاُولى ليقوم بوجبا بهذا العمل الإنسانى حيث قام أيضا عند إتمامه عمر السادسه والعشرين من عمره  بجمع 7.360جنيه إسترلينى وذلك تقديماً منه لمنظمة المياه النظيفة الخيرية .

وصرح أيضا أنه سيقوم بإستخدام الأموال فى شراء وتوفير الأقنعة، والقفازات، والنظارات اللازمة وذلك لحماية وسلامة القائمين على علاج المرضى من أطباء وعاملين فى هذا المجال لمساعدة المصابين بالنهوض والتعافى من هذا الفيروس.

ومن جانب آ خر” أكد مدرب منتخب إيطاليا روبيرتو مانشينى أنه يوجد الأهم من بطولة أٌمم أُوروبا UEFA Euro وهو مواجهة  فيروس كورونا.

وهذا مايأكده النجم الفرنسى بوجبا “على أنه لايوجد أهم من أرواحنا جميعاً وأخص كلامه على الأطفال الفقراء والضعفاء منهم، حيث وصول هذا المرض للأطفال أمر مفزع للغاية حيث أتمتع أنا وعائلتى بصحة جيدة حاليآ ولا يتمتع الجميع بصحة جيدة بسبب  ذلك الفيروس الذى يهدد حياة البشرفى جميع أنحاء العالم

وأوضح روبيرتو” أنه يجب علينا ترك اللاعبين فى منازلهم للقيام بالتدريبات اللازمة حيث أنهم على دراية كافية للقيام بتلك التدريبات فى عزلة ذاتية ” وأنه لايوجد قلق بشان قيامهم بالتدريب فى منازلهم وذلك لوجود فرصة حوالى عشرة ايام للتدريب المتواصل ذلك إذا أستأنف الدورى الايطالى فعالياته من جديد.

هذا وقد أضاف مدرب المنتخب ” أن كل ما علينا هو الإنتظار حتى يوم الثلاثاء المقبل وذلك لنعلم بما سيقرر يويفا بتأجيل بطولة أمم أوروبا أم لا، وفى حالة الإستقرار على تأجيل البطولة يمكن لنا الفوز خلال عام  2020 ولكن المهم هو أن نطمئن على سلامة الجميع لتعود لنا البهجة والإستمتاع فى الملاعب ”

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق