أخر الأخبار

إدارة المقاولون تتعهد بالإفراج عن مستحقات اللاعبين قبل انطلاق الدور الثاني

مجلس إدارة المقاولون العرب برئاسة المهندس محسن صلاح
كتب – سعد صديق
أكد مجلس إدارة المقاولون العرب برئاسة المهندس محسن صلاح صرف جميع المستحقات المتأخرة لجميع اللاعبين قبل انطلاق مباريات الدور الثاني للدوري.
وتعهد محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة للاعبين بتحرير جميع المستحقات المتأخرة قبل مواجهة المصري في بداية الجولة الثانية من الدوري.
وكان المقاولون قد نجح في الظهور بشكل جيد في الجولة الأولى من الدوري، وحافظ على وجوده في المركز الثاني برصيد 32 نقطة خلف الأهلي متصدر جدول الترتيب برصيد 48 نقطة.
من جانبه، أكد علاء عبد الغني المدرب العام للذئاب أن فريقه استغل الفترة الحالية لإيقاف الدوري، وتم تنظيمه في معسكر مغلق بمدينة الإسماعيلية استعدادا للمصري مع انطلاق الجولة الثانية من الدوري.
واعترف علاء عبد العال بأن موقف فريقه جيد، وهدفنا كجهاز فني هو الحفاظ على النتائج الإيجابية التي تحققت، وإنهاء الموسم في المركز الثاني حتى يضمن الذئاب عودة المشاركة الإفريقية.
وسبق للفريق أن فاز بلقبين متتاليين في البطولة الأفريقية عامي 1983 و1984، بالإضافة إلى السوبر المحلي وكأس مصر.
من ناحية أخرى، يبحث الجهاز الفني بقيادة عماد النحاس المدير الفني عن مباراة ودية خلال معسكر الفريق الحالي بالإسماعيلية، استعدادا لانطلاق مباريات الجولة الثانية من الدوري الممتاز هذا الموسم.
ونجح المقاولون في حسم تأهله إلى ربع نهائي كأس مصر، بعدما أطاح بنظيره المصري برباعية نظيفة في دور الـ16، ليفوز على موعد مع الاتحاد السكندري في البطولة.
وحصل لاعبو الذئاب على راحة بعد مباراة الكأس مع الفريق البورسعيدي والتي أقيمت يوم 19 فبراير لمدة ثلاثة أيام، ثم عاد الفريق للتدريبات، ثم توجه إلى الإسماعيلية لحضور المعسكر التدريبي.
وكان فريق المقاولون قد أدى تدريباته الأولى في الإسماعيلية مساء الثلاثاء الماضي، استعدادا للقاء المصري يوم الإثنين المقبل في الجولة الثانية من الدوري.

الوسوم

محمد أمزيل

مُغني راب من المغرب، لدي أغاني في هذا المجال، كما أنني أرسم رسومات بقلم الرصاص. مُحب لأشعار أحمد مطر، وهو من فتح لي شهية التعلق بالفن والموسيقى. حاصل على إجازة في التاريخ والحضارة، لدي إلمام بحضارات الشعوب وتراثهم، والإختلافات الثقافية القائمة بينهم. لهذا أحب البحث في المجال الثقافي بشكل عام، و التراثي بشكل خاص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق