أخر الأخبار

تسليك وتطهير خط الانحدار العمومي بقريه لقانه بالتعاون مع محطه صرف شبراخيت

متابعة…سعاد حبشي

اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة لرؤساء الوحدات المحلية بتكثيف الحملات اليومية الموسعة في شتى القطاعات للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها علي أرض المحافظة ومعدلات التنفيذ وتذليل ما يعترضها من معوقات بالتزامن مع الأعمال اليومية في شتى القطاعات .

أسفرت الجهود التي نفذتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة شبراخيت برئاسة الأستاذ/ محمد محمد عنتر أبو زيد – رئيس المركز عن :

رفع ١٣٠ طن من تراكمات القمامة بمركز التجميع ونقلهم إلى مقلب الطرانة بحوش عيسى كما تم رفع ما يقرب من ٨ طن قمامة من التجمعات والشوارع الرئيسية وأماكن الصناديق .

تحرير ٩ محاضر خلال حملة على جميع القطاعات عبارة عن محاضر لمخابز لإنتاج خبز ناقص الوزن وغير مطابق للمواصفات والتوقف بدون إذن أو عذر .

إزالة شدة خشبية على مساحه ١٢٠ م٢ عبارة عن حالة تعدي بالبناء المخالف بناحية قرية محلة بشر وبتأمين قوة من الشرطة، إزالة سور بطول ٤٠ متر على نفقة المخالف وبمعرفته داخل الحيز العمراني بأورين

متابعة المرور على مستشفى شبراخيت المركزي ليلاً حيث تبين أثناء المرور تواجد الفريق الطبى القائم بأعمال النوباتجية من أطباء وتمريض .

متابعة المرور على محطة صرف شبراخيت٢ وتبين تواجد النوباتجية وإتخاذ كافة التدابير اللازمة لمواجهة أية أمطار وعدم وجود أية أعطال وتواجد كافة المعدات بالمحطة وذلك للوقوف على مدى جاهزية محطات الصرف وكفاءة عملها وإنضباط النوباتجية.

متابعة تغيير عامود متهالك بشبراريس وشد الأسلاك علي العامود الجديد وإنزال العامود المتهالك .

متابعة أعمال تطوير مجزر قرية لقانة حيث يتم العمل وفق للخطة الزمنية المحددة والإلتزام الكامل بالمواصفات الفنية لها، في إطار متابعة جميع المشروعات والعمل على سرعة الإنتهاء منها على أكمل وجه وتذليل جميع العقبات التى تحول دون الإنتهاء منها .

المرور على مدرسة الشهيد عمر أبو سمرة بمنشية لقانة لتعليم الأساسي لمتابعة الإنضباط الإداري وسير العملية التعليمية كما تم المرور على مدرسة شهداء أكتوبر باسمانيا القوة ٤٥ وتلاحظ إنتظام جميع العاملين بها والعمل يسير بشكل جيد ،
وكذا متابعة مجمع المعاهد الدينية باسمانيا الإبتدائي والإعدادي والثانوى والعمل يسير بشكل جيد ،بالإضافة إلى المرور على وحدة الشئون الإجتماعية بأورين لمتابعة الإنضباط الإداري وسير العمل حيث تلاحظ أن القوه ٧ خط سير ٢ والعمل يسير بشكل جيد، ومتابعة الإنضباط الإدارى بمكتب التموين بأورين وتلاحظ أن القوه ٢ خط سير ١ والعمل يسير بإنتظام .

عمل معاينة من قبل الهيئة القومية لمياة الشرب والصرف الصحي بالقاهرة والجهاز التنفيذي بالمحافظة والتخطيط والمتابعة بالمركز للمواقع المرشحة لإقامة مشروع صرف صحي بقرى أبو يحي، وأبوالسحما، وكفر عثمان، يوسف كمال.

متابعة أعمال التجهيز لوضع طبقة الأسفلت الجديد بشارع محمود أبو شلوع ، وأعمال فرد السن بشارع الإمام محمد عبده وذلك ضمن الخطة الإستثمارية ٢٠١٩ – ٢٠٢٠ تنفيذ مشروع الرصف الإنتاجي .

متابعة مشروع إنشاء مكتب تموين الربدان وما يتم فيه من أعمال بناء وصبة سقف المبنى إستعداداً لتجهيز مركز تكنولوجي لإصدار البطاقات وتقديم جميع الخدمات التموينية لتخفيف الأعباء على المواطنين .

تسليك وتطهير خط الإنحدار العمومي بقرية لقانة وتم ذلك بالتعاون مع محطة صرف شبراخيت وعمال محطة صرف لقانة وذلك للعمل على عدم وجود اى مشاكل تعوق الصرف ومجابهة اى موجة أمطار

توزيع عدد ١٠٠٠ بطة بمركز شبراخيت وعقد ندوة توعية عن البط المسكوفى للموطنين المتقدمين بطلبات لبناء وتنمية القرية بالوحدة المحلية لقرية الربدان وذلك بحضور كل من الطب البيطرى وبناء وتنمية القرية بالمركز .

هذا وقد شدد اللواء المحافظ على أهمية العمل الميداني والتواصل المستمر مع المواطنين ومتابعة كافة القطاعات والمشروعات الجاري تنفيذها بمدن ومراكز المحافظة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق