أخر الأخبار

بالأسماء.. إصابة ست إثر انقلاب سيارة في المنيا

أصيب ستة أشخاص إثر انقلاب سيارة بيجو على الطريق الصحراوي الشرقي بمحافظة المنيا.
كان اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، قد تلقى إخطارًا من العميد جمال الدغيدي، رئيس مباحث المديرية، بورود بلاغ بعمليات الإنقاذ بتحطم سيارة بيجو في الصحراء الشرقية ووجود جرحى.
ومع انتقال قوات الأمن إلى مكان الحادث، تبين أن محمد عاطف علي، 21 عاماً، وهو طالب بمعهد الإذاعة، قد تعرض لاشتباه ما بعد الارتجاج، واشتباه بكسر في فخذه الأيسر، وعلي حسن خلف، 27 عاماً، بكدمات وشظايا ومشتبه به كسر في الذراع اليسرى.
وتبين أن سيد سعيد سليم، 28 عاماً، عامل، مصاب بكدمات شديدة في الجسم، وعلي رجب بخيت، 29 عاماً، للاشتباه في إصابته بإصابات ما بعد الارتجاج والساعد، ومحمد أشرف عبد الرحمن، 20 عاماً، عامل، وسويلم عاطف عبد الرحمن، 26 عاماً، للاشتباه في إصابته بكسر في الساق اليسرى.
تم نقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وإزالة آثار الواقعة لتسيير حركة المرور بالصحراء الشرقية الطريق.

الوسوم

محمد أمزيل

مُغني راب من المغرب، لدي أغاني في هذا المجال، كما أنني أرسم رسومات بقلم الرصاص. مُحب لأشعار أحمد مطر، وهو من فتح لي شهية التعلق بالفن والموسيقى. حاصل على إجازة في التاريخ والحضارة، لدي إلمام بحضارات الشعوب وتراثهم، والإختلافات الثقافية القائمة بينهم. لهذا أحب البحث في المجال الثقافي بشكل عام، و التراثي بشكل خاص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق