كرة أوروبية

الدوري الإسباني برشلونة الوصيف يستضيف خيتافي صاحب المركز الثالث اليوم ضمن مباريات الإسبوع 24

الدوري الإسباني

تقام اليوم السبت 4 لقاءات ضمن مباريات الإسبوع الرابع والعشرون لمنافسات دوري الدرجة الأولى الإسباني والذي يحمل لقبه فريق نادي برشلونة كبير كتالونيا.

لقاء كبير وهام يجمع بين برشلونة الوصيف وخيتافي صاحب المركز الثالث بالدوري الإسباني
لقاء كبير وهام يجمع بين برشلونة الوصيف وخيتافي صاحب المركز الثالث بالدوري الإسباني

في أولى المواجهات يستضيف ريال مايوركا على ميدانه في تمام الثانية من بعد ظهر اليوم السبت فريق نادي ديبورتيفو ألافيس، ويسعى أصحاب الضيافة إلى الإنتصار في مباراة اليوم حيث أن مايوركا يحتل المركز الثامن عشر بجدول الترتيب قبل مباراة السبت برصيد 18 نقطة.

بينما يأتي فريق ألافيس ضيف مباراة اليوم في المرتبة الرابعة عشر برصيد 27 نقطة ويسعى اليوم للخروج ولو بنقطة خاصة أن اللقاء يقام خارج ميدانه.

وفي لقاء آخر يقام على ملعب الكامب نو معقل فريق نادي برشلونة عندما يستضيف في تمام الخامسة مساءاً فريق خيتافي صاحب النتائج المميزة خلال الموسم الحالي والتي جعلته يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 42 نقطة بفارق 7 نقاط عن برشلونة مضيفه في مباراة اليوم السبت، حيث أن برشلونة يأتي قبل مباراة اليوم في وصافة جدول الترتيب برصيد 49 نقطة وبفارق 3 نقاط عن ريال مدريد صاحب الصدارة برصيد 52 نقطة والذي يخوض مباراة غداً في إطار نفس مواجهات الإسبوع.

ويسعى برشلونة في لقاء اليوم إلى تحقيق الأنتصار من أجل التساوي مع الريال في النقاط من ناحية، وتوسيع فارق النقاط بينه وبين خيتافي إلى 10 نقاط كاملة.

فيما يحل فريق ليفانتي في السابعة والنصف مساءاً ضيفاً على أرضية ميدان فريق فياريال، ويحتل فياريال المركز الثامن برصيد 35 نقطة، بينما يأتي ليفانتي في المركز 11 برصيد 29 نقطة، وفوز ليفانتي في لقاء اليوم يقلص إلى بالفريق للنقطة 32 ليتقدم مركز وحيد على الأقل في إنتظار نتائج بقية الفرق المنافسة.

وفي لقاء أخير اليوم بالدوري الإسباني يلعب فريق نادي غرناطة على ميدانه فريق بلد الوليد في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم السبت، ويخوض غرناطة مباراة اليوم وهو في المرتبة العاشرة بجدول الترتيب برصيد 30 نقطة بعد الهزيمة الأخيرة بهدف نظيف خارج ميدانه أمام فريق أتليتكو مدريد.

بينما يخوض بلد الوليد في مركز متأخر بجدول ترتيب دوري الدرجة الأولى الإسباني حيث أنه يحتل المركز الخامس عشر برصيد 26 نقطة ويريد تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم تساعده في البقاء الموسم المقبل مع كبار أندية الدوري الإسباني.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق