أخر الأخبار

مصر تفوز برئاسة لجنة السياحة والاستدامة بمعرض الفيتور في مدريد

الجمعة 24 يناير/ 2000 – 0 1:27 م
فازت مصر برئاسة لجنة السياحة والاستدامة في دورتها الحالية التي تبدأ في يناير 2002 لمدة عامين، بينما فازت صربيا بمقعد نائب الرئيس.
وترأست غادة شلبي وكيل وزارة السياحة والآثار للشؤون السياحية اجتماع اللجنة الذي عقد على هامش معرض “فيتر” السياحي في مدريد في الفترة من 22 إلى 26 كانون الثاني/يناير الجاري.
واستعرضت غادة شلبي خلال اللقاء الترويج للسياحة المستدامة في الوجهة السياحية المصرية لتلبية الطلب المستقبلي على المنتجات والخدمات السياحية في المنشآت الفندقية والسياحية، في ضوء أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة.
وأشارت إلى أن مصر بدأت مشروع تحويل الفنادق إلى فنادق صديقة للبيئة في عام 2000 و7، وتشجيع الفنادق على التقدم للحصول على شهادة النجمة الخضراء GSH، وهي شهادة معترف بها من قبل المجلس العالمي للسياحة المستدامة (GSTC)، والتي تطبق المعايير الدولية للسياحة المستدامة لرفع طاقة بيت الفنادق الخضراء، حيث بلغ عدد الفنادق المصرية المشاركة في برنامج النجم الأخضر 83 فندقًا، بسعة حوالي عشرين ألف غرفة فندقية.

الوسوم

محمد أمزيل

مُغني راب من المغرب، لدي أغاني في هذا المجال، كما أنني أرسم رسومات بقلم الرصاص. مُحب لأشعار أحمد مطر، وهو من فتح لي شهية التعلق بالفن والموسيقى. حاصل على إجازة في التاريخ والحضارة، لدي إلمام بحضارات الشعوب وتراثهم، والإختلافات الثقافية القائمة بينهم. لهذا أحب البحث في المجال الثقافي بشكل عام، و التراثي بشكل خاص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق