كرة أوروبية

الدوري الإنجليزي الممتاز يونايتد يستضيف بيرنلي لنسيان الهزيمة أمام ليفربول

الدوري الإنجليزي الممتاز

يقدم لكم موقع المقال تقريراً عن مباريات اليوم في إطار الإسبوع الرابع والعشرون بالدوري الإنجليزي الممتاز والذي يتصدره الريدز فريق ليفربول منذ بداية المسابقة المحلية الأقوى على مستوى العالم.

حيث تقام اليوم الأربعاء 3 مواجهات هامة ومؤثرة بجدول ترتيب أندية الدوري الإنجليزي الممتاز والذي يحمل لقبه فريق مانشستر يونايتد خلال المواسم السابقة، والذي يتسيده فريق ليفربول بقيادة الألماني المميز يورجن كلوب بعدما قدم مع الردز أداءاً مميزاً منذ توليه الفريق الإنجليزي، مما جعل الفريق يتصدر جدول ترتيب أندية الدوري الإنجليزي بعد مرور 23 أسبوع برصيد 64 نقطة من تحقيق 21 فوز وتعادل وحيد.

مانشستر يونايتد وبيرنلي
مانشستر يونايتد وبيرنلي

في اول مباريات الأربعاء يستضيف توتنهام هوتسبير على ميدانه ووسط أنصاره في تمام التاسعة والنصف من مساء اليوم فريق نوريتش سيتي في لقاء هام للفريقان مع إختلاف دوافع كلاً منهم قبل خوض اللقاء.

حيث يحتل توتنهام قبل مواجهة اليوم المرتبة الثامنة بالترتيب بعدما جمع 31 نقطة حتى الآن بالمسابقة، ويريد تحقيق الإنتصار اليوم للتقدم على الأقل مركز وحيد حيث أن شيفلد يحتل المرتبة السابعة برصيد 33 نقطة، بينما يحل نوريتش سيتي ضيفاً في مواجهة اليوم محتلاً المركزالعشرون والأخير ليتذيل جدول المسابقة برصيد 17 نقطة ويعد من الفرق الهابطة خلال الموسم الحالي.

وفي لقاء آخر يقام في نفس التوقيت يلعب ليستر سيتي صاحب المركز الثالث برصيد 45 نقطة بين جماهيره أمام فريق وست هام يونايتد صاحب المركز السادس عشر برصيد 23 نقطة والذي يصارع الهبوط.

وفي العاشرة والربع مساء اليوم الأربعاء يدخل فريق مانشستر يونايتد مواجهة تقام على ملعبه أولد ترافورد من أجل تصحيح المسار ونسيان نتيجة الإسبوع الماضي عندما خسر بثنائية أمام ليفربول المتصدر في واحدة من أسوء لقاء اليونايتد صاحب المركز الخامس بجدول الترتيب برصيد 34 نقطة فقط، ويريد اليوم الإنتصار عندما يحل عليه فريق بيرنلي صاحب المركز الرابع عشر بالترتيب برصيد 27 نقطة ويخوض مباراة اليوم خارج قواعده من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، حيث أ، فوزه اليوم يدفعه أربعة مراكز للأمام مع إنتظار نتائج بقية مباريات الجولة الرابعة والعشرون بالدوري الإنجليزي الممتاز.

جدير بالذكر أن ليفربول يقترب شيئاً فشيئاً من أجل تحقيق الحلم والتتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي النهاية يتمنى موقع المقال مشاهده مباريات مثيرة اليوم الأربعاء الموافق 22 يناير 2020.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق