أخر الأخبار

“لعبة القط والفار” تشتعل بين الأهلي والثلاثي المغضوب عليه

السويسري رينيه ويلر ، المدير الفني للنادي الأهلي
سادت حاله من الارتياح الكبير داخل النادي الأهلي ، بعد الانتصار الهام علي المقاولين العرب ، هدفين نظيفين يوم الأحد ، في الجولة الرابعة عشره من مسابقة الدوري الممتاز ، في ملعب السلام ، والوصول إلى نقطه 36 ، ورفع الفرق بينه وبين الذئاب الثانية إلى سبع نقاط.
وقال المدرب السويسري رينيه ويلر انه مسرور بالفوز مشيرا إلى ان اللاعبين لعبوا مباراة جيده.
وقال ان الأهلي واجه فريقا قويا ، وان المباراة شهدت الاشتباكات ، قبل ان يستقر الهدف الثاني لوليد سليمان علي النقاط الثلاث.
في حاله أخرى ، اللعبة (القطه والفاره) بين أداره النادي واللاعبين الثلاثة وليد ازارو وصالح جمعه وحسين السيد خلال الساعات الماضية في ضوء رغبه الموظفين الفنيين في التخلص منهم والخوف من المسؤولين عن الرحيل من اي منهم والانضمام إلى الزمالك في صفقة نقل مجانية.
ألازمه تكمن في حقيقة ان أداره الأهلي لا تريد ان تعطي الزمالك فرصه لضم أحد لاعبيه في هذه الفترة بعد أيام من العقد مع محمود الكترا في يناير ، والذي يؤخذ بعين الاعتبار بسبب المعجبين الذين يميزون هذا النوع من الصفقات بين القطبين حتى لو كانت العودة التقنية اقل بكثير وهو ما تم تكراره عبر التاريخ بين الناديين الكبيرين.
ليس ذلك فحسب ، بل وصل إلى النقطة التي تنظر فيها أداره الأهلي بجديه في الحفاظ علي ازارو لمنعه من مغادره الزمالك علي الرغم من ان ويلر لا يريده ويطلب منه التخلص منه في هذه الحالة لا يوجد بديل للاطاحه أنجولي جيرالدو ، وخاصه بعد التعاقد مع المهاجم السنغالي اليو بادجي المهاجم الجديد في يناير كانون الثاني.
وخلال الأسابيع الماضية ، حاولت الاداره الاهليه تسويق ازارو وسط اتهامات وكيله محمد العاصي بعرقلة هذه العملية لإجبار الأهلي علي المغادرة مجانا ومن ثم يحق له تحديد وجهته القادمة وإذا أخذنا في الاعتبار هوس الزمالك يصبح واضحا حول عدم حل هذا الملف داخل النادي حتى بعد تضمين المهاجم الجديد.
من ناحية أخرى ، فان صالح جمعه وحسين السيد ، الوضع لا يختلف عن حقيقة ان خسارة حسين السيد في الصيف لم تكن لأسباب فنيه ، ولكن لكي لا ينضم الزمالك ، في حين ان صالح ، الذي اشتكي مؤخرا من المعاملات السيئة من جانب ويلر ، لن يتردد لحظه لمغادره لصالح العقبة.

الوسوم

محمد أمزيل

مُغني راب من المغرب، لدي أغاني في هذا المجال، كما أنني أرسم رسومات بقلم الرصاص. مُحب لأشعار أحمد مطر، وهو من فتح لي شهية التعلق بالفن والموسيقى. حاصل على إجازة في التاريخ والحضارة، لدي إلمام بحضارات الشعوب وتراثهم، والإختلافات الثقافية القائمة بينهم. لهذا أحب البحث في المجال الثقافي بشكل عام، و التراثي بشكل خاص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق