أخر الأخبار

مون يعرب عن تفاؤله إزاء اقتصاد كوريا الجنوبية

رئيس كوريا الجنوبية مون جاي-ان
أعرب رئيس كوريا الجنوبية مون جاي-في يوم الاثنين عن تفاؤله إزاء اقتصاد كوريا الجنوبية, قائلا ان حكومة سول ستبذل قصارى جهدها للحفاظ علي زخم الانتعاش.
وقال مون في مستهل اجتماع مع كبار مساعديه في مكتب الرئاسة “في العام الجديد هناك دلائل علي ان اقتصادنا يتحسن” ، وفقا لما ذكرته وكاله انباء يونهاب الكورية الجنوبية.
وأشار رئيس كوريا الجنوبية إلى انتعاش الصادرات وخاصه في قطاع الصناعة التحويلية حيث ازدادت صادرات كوريا الجنوبية من السلع الاساسيه مثل الرقائق الكترونيه والسيارات والسفن وفقا للبيانات الاقتصادية.
وقال رئيس كوريا الجنوبية ان حكومته ستفعل المزيد لتطوير صناعات جديده لمحركات النمو في المستقبل وتعزيز الاقتصاد من خلال الشركات الناشئة ، وقال ان ادارته ستواصل جهودها لتعزيز “الشمولية” في المجتمع من خلال توسيع نطاق الرعاية الخدمات والشبكات الامنيه. الاجتماعيه.

تابعنا
اظهر المزيد

محمد أمزيل

مُغني راب من المغرب، لدي أغاني في هذا المجال، كما أنني أرسم رسومات بقلم الرصاص. مُحب لأشعار أحمد مطر، وهو من فتح لي شهية التعلق بالفن والموسيقى. حاصل على إجازة في التاريخ والحضارة، لدي إلمام بحضارات الشعوب وتراثهم، والإختلافات الثقافية القائمة بينهم. لهذا أحب البحث في المجال الثقافي بشكل عام، و التراثي بشكل خاص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق