كرة مصرية

الدوري المصري الممتاز الأهلي يواصل تحقيق الأرقام القياسية بفوزه على المقاولون العرب

الدوري المصري الممتاز

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحقيق أرقامه القياسية ببطولة الدوري الممتاز المصري بعدما حقق فوزاً هاماً بهدفين نظيفين عندما أستضاف فريق نادي المقاولون العرب في مواجهة أقيمت ضمن مباريات الإسبوع الرابع عشر بالدوري المصري الممتاز، والتي يحمل لقبها المارد الأحمر خلال المواسم السابقة بلا منافس، بينما يعد الأهلي أكثر الفرق تتويجاً بالبطولات المحلية والإفريقية.

الشحات يسجل أول أهداف مباراة المقاولون العرب
الشحات يسجل أول أهداف مباراة المقاولون العرب

سجل أهداف الأهلي كلاً من اللاعب المميز حسين الشحات في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني أضاف البديل القائد وليد سليمان الهدف الثاني للأهلى عن طرق رأسية رائعة لتسكن شباك حارس مرمى المقاولون.

وعقب اللقاء صرح رينيه فايلر المدير الفني السويسري للنادي الأهلي قائلاً …

” اهنئ فريقي على الفوز مع تأكيدي على أني تعمدت تغيير مراكز اللاعبين خلال سير المباراة لمزيد من التوازن داخل أرضية الميدان أمام فريق جيد مثل فريق المقاولون، وأضاف ربيعة أخطاً بالفعل مما كلفنا لعب بقية المباراة منقوصين العدد في ظل عدم تمكن لاعبي فريقي تسجيل مزيداً من الأهداف “.

بينما تحدث عماد النحاس المدير الفني المجتهد لفريق نادي المقاولون عقب اللقاء قائلاً ..

” أشكر لاعبي فريقي على الأداء المميز، مع ضرورة نسيان نتيجة لقاء اليوم أمام حامل اللقب، ولكني يجب علي القول أن هدف الأهلي الأول جاء عن طريق إرتكاب خطأ مع أمير عابد لاعب فريقي، ولكننا يجب أن نتعامل فع الموقف لنواصل أدائنا الجيد في بطولة الدوري للموسم الحالي “.

وأضاف الأهلي لم يخلق الكثير من الفرص عكس المباريات السابقة بفعل العمل الجيد الذي قمنا به، ولم نكن موفقين خلال المباراة عكس لاعبي الأهلي الذين تمكنوا من إستغلال الفرص القليلة التي أتيحت لهم خلال المباراة وسجلوا هدفين وحققوا الفوز علينا، وبالتالي فإن لم تسجل من الفرص التي تتاح لك أمام الفرق الكبرى فعليك أن تنتظر خسارة المواجهة “.

وحقق الأهلي الفوز الثاني عشر ليواصل صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بالعلامة الكاملة من النقاط بفارق سبعة نقاط عن فريق نادي المقاولون العرب صاحب المركز الثاني برصيد 29 نقطة.

جدير بالذكر أن الأهلي حامل لقب بطولة الدوري الممتاز المصري خلال السمواسم الماضية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق