كرة مصرية

الدوري المصري الممتاز الأهلي يواجه المقاولون العرب اليوم

الدوري المصري الممتاز

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تمام السابعة والنصف مساء اليوم الأحد مواجهة قوية وهامة عندما يحل ضيفاً على أرضية ميدان فريق نادي المقاولون العرب في إطار مباراة الإسبوع الرابع عشر لمنافسات الدوري المصري الممتاز.

الأهلي يستضيف المقاولون العرب بالإسبوع 14 بالدوري الممتاز
الأهلي يستضيف المقاولون العرب بالإسبوع 14 بالدوري الممتاز

ويعتلي الأهلي صدارة جدول ترتيب أندية الدوري الممتاز برصيد 33 نقطة بعدما حقق العلامة الكاملة من النقاط، حيث حقق الإنتصار في جميع مبارياته السابقة ببطولة الدوري الممتاز الذي يحمل لقبها على مدار السنوات السابقة دون أي منافسة من أحد فرق البطولة المصرية والذي يحمل الأهلي الرقم القياسي في التتويج بها منذ بداية منافسات المسابقة المحلية.

ويخوض الأهلي مواجهة اليوم الصعبة أمام المقاولون بعدما حقق إنتصار كبير بنتيجة خمسة أهداف نظيفة في المباراة السابقة بالدوري على حساب فريق نادي طنطا الذي كان يقدم أداءاً مميزاً ولكنه أنهار أمام طوفان الهجوم الذي قام به الأهلي ويخسر بخماسية نظيفة تجعل الأهلي يحقق الفوز الحادي عشر على التوالي بالعلامة الكاملة من النقاط، ويريد اليوم تحقيق الفوز لمواصلة تسجيل الأرقام القياسية بالدوري.

وأكد الجهاز الطبي للفريق جاهزية اللاعب محمود متولي للمشاركة في لقاء اليوم أمام الذئاب بعدما أشتكى اللاعب من كدمة في لقاء فريق نادي طنطا في مباراة الإسبوع الماضي.

وأعلن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي قائمة الفريق التي تخوض مواجهة اليوم أمام المقاولون والتي جاءت على النحو التالي ..

في حراسة المرمى : الشناوي –  على لطفي –  مصطفى شوبير.

وفي الدفاع : أحمد فتحي –  محمد هاني –  رامي ربيعة –  محمود متولي –  ياسر إبراهيم –  أيمن أشرف –  محمود وحيد –  على معلول.

بينما جاءت أسماء لاعبي الوسط كالتالي : وليد سليمان –  أليو ديانج –  جيرالدو –  أفشة –  أحمد الشيخ –  كهربا –  حسين الشحات –  السولية.

وفي الهجوم : مروان محسن –  جونيور أجايي.

بينما يدخل المقاولون العرب مباراة اليوم في المركز الثاني برصيد 29 نقطة، مما يعني صعوبة المباراة على الفريقين في قمة الإسبوع 14 بالدوري المصري الممتاز.

وفي النهاية يتمنى موقع المقال مشاهدة مباراة قوية ومثيرة بين صاحبي المركزين الأول والثاني بالدوري المصري الممتاز والذي يحمل لقبه المارد الأحمر خلال المواسم السابقة.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق