كرة أوروبية

الدوري الإيطالي لاتسيو يستضيف سامبدوريا ونابولي أمام فيرونتينا بالإسبوع 19

الدوري الإيطالي

يتناول اليوم موقع المقال مباريات دوري الدرجة الأولى الإيطالي حيث تقام لقاءات هامة ضمن مباريات الجولة العشرون بالكالتشيو الإيطالي ..

يستضيف فريق لاتسيو في الرابعة عصر اليوم فريق سامبدوريا في لقاء هام للفريقين، حيث يحتل لاتسيو قبل مواجهة اليوم المركز الثالث برصيد 42 نقطة بعد مرور ثمانية عشر جولة بالدوري الإيطالي تمكن فيها الفريق من تحقيق الإنتصار في ثلاثة عشر مواجهة، بينما تعادل في ثلاثة لقاءات، وتلقى الفريق الهزيمة في لقاءين فقط في موسم رائع لفريق لاتسيو حتى الآن في ظل النتائج الجيدة التي يحققها.

لاتسيو يستضيف سامبدوريا ضمن مباريات الإسبوع العشرون بالدوري الإيطالي
لاتسيو يستضيف سامبدوريا ضمن مباريات الإسبوع العشرون بالدوري الإيطالي

بينما يخوض ضيف مباراة اليوم فريق سامبدوريا اللقاء محتلاً المركز السادس عشر برصيد تسعة عشر نقطة في مركز متأخر للفريق مما يضع الفريق في موقف صعب للغاية.

وفي المواجهة الثانية يخرج فيها فريق تورينو لملاقاة فريق ساسولو على أرضية ميدانه عند تمام السابعة من مساء اليوم، ويحتل أصحاب الأرض المركز الخامس عشر قبل خوض لقاء اليوم برصيد تسعة عشر نقطة، حيث لم يحقق الفريق الفوز إلا في خمسة لقاءات فقط حتى الآن بالدوري الإيطالي.

بينما يسعى تورينو لإقتناص نقاط المباراة كاملة بالرغم من إقامتها خارج ملعبه من أجل مواصلة زحفه نحو مراكز الترتيب الأولى بالجدول حيث أنه يحتل حالياً المرتبة الثامنة بعدما نجح الفريق في حصد سبعة وعشرون نقطة، حيث حقق الفوز في ثمانية مباريات وهزم في مثلهم وتعادل في مواجهتين.

ونجح تورينو في تحقيق الفوز في مباراة الإسبوع الماضي بنتيجة 1-0 على حساب فريق بولونيا، بينما تلقى ساسولو هزيمة بثلاثية نظيفه خارج ملعبه أمام فريق أودينيزي.

بينما يختتم نابولي مباريات اليوم السبت عندما يخوض مباراة على ميدانه أمام فيرونتينا في مواجهة قوية يسعى خلالها الفريقان لتحقيق نتيجة إيجابية، جدير بالذكر أن نابولي يحتل حالياً المركز الحادي عشر برصيد أربعة وعشرون نقطة وبفارق ثلاثة نقاط فقط عن فيرونتينا ضيف مباراة اليوم والذي يحتل المركز الرابع عشر بجدول المسابقة برصيد واحد وعشرون نقطة مما يصعب من مباراة اليوم.

يذكر أن آخر مباراة لنابولي أنتهت بنتيجة 0-1 عندما حل ضيفاً على أرضية ميدان فريق لاتسيو في مباراة الإسبوع 18 والذي حقق فيها أصحاب الأرض ثلاثة نقاط هامة في مشوار بطولة الدوري الإيطالي.

بينما نجح فيرونتينا في تحقيق فوزاً هاماً في مباراة الجولة الماضية على ميدانه بهدف نظيف على سبال.

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق