أخر الأخبار

ويندي ويليامز تعتذر من خواكين فينيكس بعد السخرية منه

ويندي وليامز تتعرض للهجوم بعد السخرية من خواكين فينيكس.
ادلي المذيع ويندي وليامز تعليق غير حساسة حول ندبه علي شفتي JokerJoaquin فينيكس ، خلال الجزء “المواضيع الساخنة” علي برنامجها ، قائلا: “عندما يحلق شاربه ، وقال انه يحصل علي كسر بسيط ، وقال انه يحصل علي واحد من تلك-ما تسمونه ، شفه المشقوق ، والفم المشقوق “، وقالت انها ترفع شفتها ليسخر منه. الشخص الذي سيقتله
“كان خواكين فينيكس الطفل ، ونحن لا نعرف ما كان من خلال”. انه واحد من أعظم الممثلين في عصرنا سيحكم عليكم بهذا الأمر إلى الأبد “.
كما اجتذبت تعليقاتها انتباه لاعب كره القدم الكندي ادم بيسيل ، الذي خضع طفله لإصلاح الحلق المشقوق ، وقالت ان تعليقها “يحرض بوضوح علي الهجوم”.
ثم أصدرت ويندي اعتذارا. وكتبت علي تويتر قائله: “نحن نفكر في الطفل الذي يخضع للجراحة اليوم ، وأريد ان اعتذر”.
ولكن يمكن القول ان شير لم يكن راضيا عن اعتذار ويندي ، والكتابة علي تويتر: “لا يوجد اعتذار عن ما فعلاته ، وانا اعرف هؤلاء الأطفال والكبار. انهم يمرون بالجحيم ، إبائهم يمرون بالجحيم ، انهم يعتذرون انها تريد ان تبقي وظيفتها ، وانا لا يمكن ان تصمد غضب بلدي “.
في تغريده أخرى ، نشر شير صوره ليندي ، ساخرا الفم المشقوق ، وكتب ، “هل الاعتذار عن هذا الماكياج لذلك ؟”
ولكن لاعب الكره Bigel كان سريعا ليغفر ويندي ، والكتابة: “شكرا جزيلا لاعتذارك ، تبرعك ، وللتفكير في طفلي اليوم لجراحه ، وانا اغفر لك وتشجيع الآخرين كذلك. أتمنى لكم كل التوفيق “.

الوسوم

سلمان عبدالله

لاعب كُرة قدم في أندية محلية ببلدي، عاشق للرياضة بشكل عام ولي شغف بكتابة الأخبار والتقارير الرياضية وتغطية الأحداث الهامة في عالم المستديرة، وسأقوم بنشر كل جديد في العالم الرياضي يومياً على أمل مشاركتي في النقاشات والتحليل والنقاش حول اللقاءات الكروية.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق