الرياضة

ملخص أحداث ونتائج مباريات الأربعاء

ملخص أحداث ونتائج مباريات الأربعاء

يسرد لكم موقع المقال اليوم ملخص ونتائج مباريت الأربعاء في إطار مختلف الدوريات والبطولات المحلية والعربي والأوروبية ..

في البداية حيث الدوري المصري الممتاز، حين أجريت الأربعاء مواجهتين هامتين لقطبي كرة القدم المصري، حيث حل فريق نادي الزمالك على ميدانه فريق الجونة وتمكن الضيوف من تحقيق الفوز بثنائية نظيفة ليرتفع رصيد نادي الزمالك عند 24 نقطة في المركز الثالث خلف المقاولون الوصيف برصيد 29 نقطة مع تبقى مباراة مؤجلة للفريق الأبيض.

أبرز نتائج مباريات الأربعاء
أبرز نتائج مباريات الأربعاء

بينما سحق النادي الأهلي ضيفه فريق نادي طنطا بخماسية نظيفة ليحقق المارد الأحمر الفوز الحادي عشر توالياً محققاً بذلك العلامة الكاملة.

وعربياً حقق فريق الترجي الرياضي التونسي فوزاً هاماً بهدف نظيف عندما أستضاف فريق النجم الساحلي التونسي في إطار مباريات الإسبوع السابع بالدوري التونسي، وسجل هدف اللقاء الوحيد اللاعب حمدو الهوني في الدقيقة 32 من أحداث شوط اللقاء الأول.

وفي الدوري المغربي .. حقق فريق الرجاء البيضاوي فوزاً عريضاً برباعية مقابل هدف في مواجهة أقيمت خارج ملعبه على حساب فريق أتحاد طنجة، وسجل للضيوف كلاً من : بين مالاتجو في الدقيقة 31، 38 وقلص محمد العمراوي النتيجة في الدقيقة 45 من الشوط الأول.

ومع بداية الشوط الثاني أضاف محمد بنحليب الهدف الثالث للرجاء، قبل أن يضيف بين ملانجو الهدف الثالث له والرابع لفريقه في الدقيقة 66 من أحداث اللقاء، لينتهى اللقاء بنتيجة كبيرة على أتحاد طنجه.

وفي كأس محمد السادس للأندية الأبطال .. تعادل إتحاد جدة السعودي على ميدانه أمام فريق أولمبيك آسفي بهدف لكل فريق، سجل للإتحاد عبد الأله المالكي، بينما سجل للضيوف اللاعب أيوب لقعداوي.

وفي كاس الإتحاد الإنجليزي حقق مانشستر يونايتد الفوز بهدف نظيف في مباراة أقيمت على أولد ترافورد على حساب فريق وولفرهامبتون ليصعد اليونايتد للدور التالي للمسابقة الإنجليزية العريقة.

وفي كأس إيطاليا .. صعد فريق ميلان إلى دور الثمانية عقب فوزه بثلاثية نظيفه على حساب سبال، ولحق به فريق يوفنتوس برباعية نظيفة في شباك فريق أودينيزي، وفاز فيرونتينا على أتالانتا بهدفين مقابل هدف.

وفي الختام نتمنى أن ينال المقال إعجاب حضراتكم .. ونعدكم بمزيد من التقارير المتميزة.

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق