كرة مصرية

دوري أبطال إفريقيا الأهلي يسعى لتخطي عقبة بلاتينيوم من أجل تصدر المجموعة الثانية

دوري أبطال إفريقيا

يخوض الفريق الأول بالنادي الأهلي مباراة هامة اليوم السبت وتحديداً في تمام الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة أمام فريق بلاتينيوم الزيمبابوي  ووسط جماهيره في إطار مباريات الجول الرابعة بدوري أبطال إفريقيا.

ويدخل الأهل مواجهة اليوم الصعبة برصيد 6 نقاط بعدما حقق الفريق فوزين متتالين في الجولتين الثانية والثالثة بدوري الأبطال بعدما تلقى الفريق خسارة مفاجئة وغير متوقعة في أولى مباريات المجموعة على يد فريق نادي النج الساحلي التونسي في مباراة أقيمت على ملعب رادس وشابها العديد من الأخطاء التحكيمية التي ساعدت أصحاب الأرض والجمهور والتي أدت إلى هزيمة المارد الأحمر في مستهل مشوار البطولة.

الأهلي في ضيافة بلاتينيوم من أجل الوصول للنقطة التاسعة بالمجموعة الثانية
الأهلي في ضيافة بلاتينيوم من أجل الوصول للنقطة التاسعة بالمجموعة الثانية

وبعدها فاز الأهلي على فريق الهلال السوداني بهدفين مقابل هدف في مباراة أقيمت على ملعب ستاد السلام بالقاهرة، وبعدما بأيام وعلى نفس الملعب حقق الأهلي الفوز الثاني له بالمجموعة الثانية بهدفين نظيفين على حساب ضيفه فريق نادي بلاتينيوم بطل زيمبابوي ليرتفع رصيد الأهلي إلى 6 نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف عن فريق النجم الساحلي والذي يمتلك نفس عدد النقاط بعد خسارة مفاجئة على ملعبه في مباراة الجولة السابقة أمام ضيفه فريق الهلال السوداني والذي رفع رصيده هو الآخر بعد هذه المباراة إلى 6 نقاط.

ليتساوى بذلك الأهلي المصري والنجم الساحلي التونسي والهلال السوداني برصيد 6 نقاط قبل إنطلاق مباريات الجولة الرابعة بدوري أبطال إفريقيا.

وتشهد مباراة الأهلي العديد من الغيابات على رأسها غياب المدافع سعد الدين سمير بعدما أصيب بقطع في وتر أكيليس في مباراة الجولة السابقة أمام بلاتينيوم والتي أقيمت بالقاهرة.

بالإضافة إلى غياب المهاري الشاب رمضان صبحي والذي أصيب منذ بعضة أسابيع خلال تدريبات الفريق الجماعية والذي يخضع حالياً لفترة تأهيل للعودة من جديد مشاركة زملاءه بالتدريبات الجماعية.

وفي إطار منافسات نفس المجموعة يحل النجم الرياضي الساحلي التونسي ضيفاً على أرضية ميدان فريق الهلال السوداني من أجل رد الهزيمة التي تلقاها على ميدانه بهدف نظيف في مباراة الجولة السابقة.

وبعد نهاية مبارتي الجولة الرابعة بالمجموعة الثانية اليوم السبت يتضح بنسبة كبيرة الفريق المتأهلة عن المجموعة الثانية الصعبة والمعقدة.

وفي النهاية يتمنة لكم موقع المقال التوفيق للنادي الأهلي في الفوز بمباراة اليوم الصعبة من أجل التقدم خطوة نحو التأهل والتتويج بالبطولة الأغلي الغائبة عن خزائن المارد الأحمر منذ عدة سنوات.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق