كرة مصرية

أخبار النادي الأهلي .. الأهلي يواصل تدريباته إستعداداً لمواجهة أف سي مصر

أخبار النادي الأهلي

يواصل لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباتهم في إطار إستعدادات المارد الأحمر لمواجهة فريق نادي أف سي مصر يوم الأحد المقبل على أرضية ملعب ستاد القاهرة في إطار مباريات الإسبوع الثاني عشر لمنافسات الدوري الممتاز المصري للموسم الذي يحمل الأهلي لقبه.

وأدي لاعبي الفريق تدريبات خفيفة وفقرات تكميلية من أجل التخلص من حالة الإجهاد العضلي التي لحقت بهم من خلال تقارب مواعيد المباريات المحلية والإفريقية.

يذكر أن الأهلي حقق فوزاً هاماً بثنائية على حساب فريق مصر للمقاصة في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء في إطار مباريات الإسبوع الحادي عشر بالدوري المصري الممتاز.

لاعبو الأهلي يواصلون أداء التدريبات إستعداداً مواجهة الأحد أمام أف سي مصر
لاعبو الأهلي يواصلون أداء التدريبات إستعداداً مواجهة الأحد أمام أف سي مصر

وسجل أهداف المباراة التونسي المميز علي معلول بعدما تصدى لركلة الجزاء التي أحتسبها حكم المباراة لصالح الأهلي بعدما قام مدافع فريق المقاصة بلمس الكرة بيده ليحرز معلول الهدف الأول لفريقه وهدف التقدم، وبعدها بدقائق أضاف زميله بالفريق محمد مجدي أفشة الهدف الثاني للأهلي لينتهي اللقاء بفوز الأهلي التاسع على التوالي منذ بداية المسابقة المحلية للموسم الحالي.

وبهذه النتيجة يتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري الممتاز المصري برصيد 27 نقطة بالعلامة الكاملة.

وبعد اللقاء تحدث فايلر عند المباراة قائلاً ” حققنا ما هو مطلوب منا خلال مباراة اليوم، لقد كانت مباراة صعبة، ولكن يجب علينا والجماهير معرفة أن المباريات ستزداد صعوبة خلال المرحلة المقبلة “.

وعلى هامش مران اليوم خضع كلاً من حسين الشحات ومحمود وحيد لتدريبات تأهيلية على ملعب التتش على هامش المران الجماعي للفريق إستعداداً لمواجهة الأحد أمام أف سي مصر.

كما أنتظم النيجيري جونيور أجايي للمران الجماعي للفريق بعد تعافيه من إصابة في العضلة الخلفية والتي أبعدته عن مباراة مصر للمقاصة في الإسبوع الحادي عشر مساء الأربعاء.

وشارك شريف إكرامي في التدريبات الجماعية للمارد الأحمر بعد تعافيه من آلام السمانة التي لحقت به.

ومن ناحية أخرى قال الدكتور خالد محمود طبيب الفريق أنه أجرى أتصالاً هاتفياً بمدافع الفريق سعد الدين سمير المتواجد حالياً في ألمانيا من أجل الإطمئنان عليه بعدما أجرى له البروفيسور ماركوس فولتر جراجة وتر أكيلس مساء الأبعاء.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق