كرة مصرية

أخبار النادي الأهلي .. الأهلي في مواجهة مصر للمقاصة

أخبار النادي الأهلي

يخوض مساء اليوم الأربعاء الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراة هامة ومرتقبة أمام فريق نادي مصر للمقاصة في إطار مباريات الإسبوع الحادي عشر لمنافسات الدوري المصري الممتاز، والذي يحمل لقبه المارد الأحمر خلال السنوات الماضية.

ويدخل الأهلي مباراة اليوم متصدراً جدول المسابقة المحلية الأولى في مصر، بعدما حصد العلامة الكاملة من النقاط وحقق الفوز في جميع مبارياته الثمانية التي خاضها الفريق حتى الآن، ليصل الفريق إلى النقطة 24 بسجل خالي تماماً من الهزيمة أو حتى التعادل في موسم جيد لبطل القرن الإفريقي حتى الآن.

وقرر السويسري رينيه فايلر المدير الفني المميز للنادي الأهلي خوض مباراة الأربعاء بقائمة تضم كلاً من :

في حراسة المرمى : محمد الشناوي، علي لطفي، والحارس الشاب مصطفى شوبير.

بينما جاء خط الدفاع على النحو التالي : محمد هاني، أحمد فتحي، محمود متولي، رامي ربيعة، ياسر أبراهيم، على معلول.

وتم إختيار كلاً من : عمرو السولية، حسام عاشور، وليد سليمان، محمد مجدي أفشة، أحمد الشيخ، أليو ديانج، جيرالدو دا كوستا في خط وسط الفريق لمواجهة فريق مصر للمقاصة مساء اليوم الأربعاء.

الأهلي يسعى اليوم لمواصلة تصدر الدوري بالفوز على المقاصة
الأهلي يسعى اليوم لمواصلة تصدر الدوري بالفوز على المقاصة

وفي الهجوم : وليد أزارو، مروان محسن، بالإضافة إلى عودة الشاب صلاح محسن بعد طول غياب.

وتأتي القائمة تحت سياسة الجهاز الفني لتدوير وإستخدام كافة عناصر الفريق لتجنب وصول لاعبي الفريق لحالة الإرهاق التي تنتج من توالي المشاركات في المباريات سواء المحلية أو الإفريقية، بالإضافة إلى إهتمام الجهاز الفني والطبي لتأهيل كافة لاعبي النادي الأهلي في ظل تلاحق مباريات الفريق.

جدير بالذكر أن حسين الشحات نجم الفريق يغيب عن مواجهة اليوم بسبب شعور اللاعب بإجهاد شديد في العضلة الضامة، بالإضافة إلى إستبعاد النيجيري جونيور أجايي عن قائمة المباراة بسبب شكوى اللاعب من شعوره بإجهاء في العضلة الخلفية، إلى جانب الحارس الدولي المخضرم شريف إكرامي لإجهاد السمانة.

ومن ناحية أخرى يحتل فريق نادي مصر للمقاصة المركز الخامس عشر بجدول الترتيب برصيد 9 نقاط فقط في موقع لا يليق بالفريق، سجل لاعبوه 12 هدف، وتلقت شباكهم 16 هدف في بداية غير موفقة للفريق.

وخلال المواسم الماضية تواجة الفريقان في 16 مباراة حتى الآن قبل مواجهة الليلة، حقق الأهلي الفوز في 11 مباراة منذ صعود المقاصة للدوري الممتاز موسم 2010-  2011 ، وحقق المقاصة فوزين فقط على المارد الأحمر، بينما أنتهت 3 مواجهات بالتعادل الإيجابي، ومن المنتظر أن نشاهد مباراة قوية اليوم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق