أخر الأخبار

تعرف على قرارات مجلس إدارة الأهلي في اجتماعه اليوم

عقد مجلس أداره النادي الأهلي ، برئاسة النقيب محمود الخطيب ، اجتماعا مساء الاثنين في فرع النادي في الشيخ زايد ، وبعد تاكيد محضر الاجتماع السابق ، اتخذ المجلس القرارات التالية:
-اعتماد حمدي فتحي ، لاعب فريق كره القدم الأول في النادي ، إلى ألمانيا في الفترة من 17 يناير إلى 15 فبراير المقبل ، يرافقه الدكتور عبد المجيد إبراهيم ، اخصائي العلاج الطبيعي ، لاستكمال برنامجه العلاجي.
-قرار السفر محمد محمود ، اللاعب الأول لفريق كره القدم ، لإكمال العلاج في ألمانيا من 5 يناير إلى 3 فبراير.
-اعتماد العقد مع اللاعب التونسي إسكندر زايد لتعزيز أول فريق لكره اليد في النادي لمده أربعه مواسم.
-الموافقة علي التعاقد مع عمرو علاء زهران ، لاعب كره السلة الذي يقل عمره عن 20 عاما في النادي ، لمده أربعه مواسم.
-الموافقة علي دعم اللاعبين الأهلي المشاركين في بطوله إنجلترا الدولية لإسكواش ، شبابا وشبابا.
-اعتماد عروض العضوية المشتركة للمؤسسات والهيئات والبنوك بأقساط أكثر بأسعار معقولة وبفائدة اقل خلال الفترة الحالية حتى 31 مارس ، قبل زيادة العضوية من أول ابريل المقبل ، حيث العام عضويه يزيد من 500,000 إلى 750,000 جنيه ، وزيادة العضوية في فرع الشيخ زايد من 17000 جنيه إلى 250,000 جنيه ، وزيادة العضويات في فرع الجمعية من 200 إلى 250,000 جنيه.
-تعيين السيدة عبير صالح كمستشاره تامين لمجلس الاداره ، بسبب خبرتها في هذا المجال ، وبسبب الحاجة إلى التطوير في نظام التامين الخاص بالنادي.
-الموافقة علي تجديد العقد مع النقيب عمرو الهشاري ، مدير اله التنس.
-الموافقة علي إنشاء معسكر تدريب لأول فريق من رجال الكره الطائرة في المملكة العربية السعودية ، يتخلله عده مباريات مع نادي الوحدة السعودي في الفترة من 8 إلى 15 فبراير المقبل ، استعدادا للبطولة العربية ، التي تبدا في مصر ، ابتداء من 18 فبراير/شباط. 
-اعتماد أعاده تاهيل حمام السباحة في الشيخ زايد ، ليكون مطابقا للمواصفات مع تكليف المدير التنفيذي ومدير الشؤون المالية والقانونية والمستشار الهندسي لمتابعه اعمال التطوير مع الشركة المنفذة ومستشار المشروع والسلطة الاداريه ، لتصحيح بعض المواصفات واعداد دراسة شامله ورفع تقرير مفصل من مجلس الاداره.
-بتكليف من طارق قنديل ، عضو مجلس الاداره ، العميد محمد مرجان ، المدير التنفيذي لشركه محمد الصبان ، مستشار مجلس تكنولوجيا المعلومات والتحول الرقمي ، كمال محسن ، مدير تقنيه المعلومات الاداره ، وأمير توفيق ، مدير التسويق ، للبدء في اعداد دراسة كامله والتصور للاستثمار وتطوير اللحوم عضويه النادي ، والتي تناسب التنمية الهيكلية وتولد الموارد للنادي ويستفيد الأعضاء.

الوسوم

mahmoud

خريج إعلامي سنة 2010 وأنشط في مجال الصحافة الإلكترونية والورقية للعديد من الجرائد الرسمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق