التعليم

بالصور.. طوارئ بالبحيرة لمواجهة الأمطار

بالصور.. طوارئ بالبحيرة لمواجهة الأمطارايمن بدر-مصطفي عبده
أكد اللواء هشام أمنه ، محافظ البحيرة ، استعداد جميع المعدات والأطقم للتعامل مع ألازمات والامطار التي انتشرت علي الفور إلى جميع المراكز والمدن التي شهدت امطارا منذ مساء أمس للتعامل الفوري مع رفع المياه ومتابعه الاضاءه والكهرباء للحفاظ علي سلامه وسلامه المواطنين.
وأشار حاكم البحيرة إلى ان غرفه الطوارئ وأداره ألازمات ستستمران في الانعقاد في المقاطعة علي مدار 24 ساعة ، وان الحد الأقصى للتاهب لجميع الوحدات المحلية لا يزال مستمرا وان غرف العمليات الفرعية متصلة إلى المراكز والمدن والمديريات ومصالح غرفه العمليات الرئيسية في مكتب المقاطعة.
كما وجه حاكم البحيرة ، لتكثيف العمل ، وخاصه في مراكز ادكو ورشيد ، التي شهدت مزيدا من الامطار للحد من تلك الآثار الناجمة عن الامطار.
وشدد الحاكم علي ان جميع الهيئات التنفيذية سرعان ما تستجيب فورا لأي مطالب من المواطنين ، وخاصه فيما يتعلق بسوء الأحوال الجوية والامطار ، فضلا عن رفع مستوي الاستعداد والامتثال لجميع التعليمات واتخاذ جميع الإجراءات اللازمة تدابير واحتياطات للمحافظة علي سلامه المواطنين.
وتم توجيه الحاكم ، الذي يواصل رصد الوحدات المحلية بالبالكامل لرصد مدي استعداد الصرف واستنزاف الامطار ، فضلا عن استعداد المعدات الخاصة بالمطر والأطقم العاملة عليها.

الوسوم

mahmoud

خريج إعلامي سنة 2010 وأنشط في مجال الصحافة الإلكترونية والورقية للعديد من الجرائد الرسمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق