كرة مصرية

الدوري المصري الممتاز مواجهات قوية اليوم في الجولة العاشرة

الدوري المصري الممتاز

تستكمل اليوم مباريات الإسبوع العاشر ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بإقامة 4 مواجهات قوية ومؤثرة في جدول ترتيب جدول المسابقة المحلية.

في إفتتاح مباريات اليوم عند الساعة الثانية والنصف بعد ظهر اليوم يستضيف فريق نادي إنبي على أرضية ميدانه فريق نادي حرس الحدود في مواجهة تتسم بالقوة والندية والإثارة منذ صعود الفريقين للدوري الممتاز منذ أكثر من عشرة سنوات مضت في تاريخ الناديين في دوري الأضواء والشهرة.

ويسعى الفريقان لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم، حيث يحتل ضيوف اليوم فريق حرس الحدود المركز العاشر برصيد 10 نقاط بعد هزيمته في لقاء الإسبوع الماضي بهدف نظيف أمام فريق المقاولون العرب.

بينما يحتل الفريق البترولي نادي إنبي المركز الثامن برصيد 13 نقطة، أي بفارق 3 نقاط عن حرس الحدود، وتمكن إنبي من تحقيق فوزاً هاماً في مباراته أمام وادي دجلة في الجولة التاسعة في مباراة شهدت 5 أهداف حيث أنتهت نتيجة المباراة 3-2 لصالح الفريق البترولي.

إنبي يستضيف حرس الحدود العنيد ضمن مباريات الجولة 10
إنبي يستضيف حرس الحدود العنيد ضمن مباريات الجولة 10

وفي مواجهة ثانية تقام عند الخامسة عصر اليوم يستضيف فريق نادي سموحة فريق نادي الجونة، ويدخل سموحة المباراة برصيد 14 نقطة يحتل بها المركز الخامس بعد إقتناص نقطة التعادل في الإسبوع الماضي من فريق نادي الزمالك في المباراة التي أنتهت بالتعادل السلبي.

بينما يحتل فريق الجونة المركز الحادي عشر برصيد 10 نقاط بعدما فاز في مباراة الجولة التاسعة على طلائع الجيش بهدفين نظيفين، مما يزيد من صعوبة المباراة على الفريقين من أجل التقدم في جدول الترتيب.

وفي نفس التوقيت يلعب فريق طلائع الجيش على أرضه أمام فريق المصري البورسعيدي بعدما خسر فريق الجيش بهدفين على يد فريق الجونة ليحتل حالياً المركز الخامس عشر برصيد 7 نقاط، بينما يدخل المصري مباراة اليوم برصيد 8 نقاط في المركز الرابع عشر بعد التعادل الإيجابي الأخير 1-1 أمام فريق بيراميدز.

وفي مباراة ختامية ليوم الأربعاء يستضيف فريق نادي بيراميدز فريق وادي دجلة من أجل الفوز للتقدم خطوة نحو مقدمة الجدول، ويحتل بيراميدز قبل مباراة اليوم المركز السابع برصيد 13 نقطة، بينما يقبع فريق نادي وادي دجلة في المركز السابع عشر وقبل الأخير برصيد 6 نقاط في موقف حرج للفريق.

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق