كرة مصرية

أخبار النادي الأهلي الأهلي يسحق الإتحاد برباعية نظيفة ليواصل تصدر الدوري

أخبار النادي الأهلي

واصل الفريق الأول بالنادي الأهلي إنتصاراته ببطولة الدوري الممتاز المصري لكرة القدم بعدما أكتسح فريق الإتحاد السكندري برباعية نظيفة في مباراة أقيمت مساء أمس الأثنين في إطار مباريات الجولة العاشرة بالدوري المصري الممتاز لموسم 2019- 2020.

جاءت أهداف المباراة عن طريق تسجيل أحمد الشيخ للهدف الأول في الدقيقة الثانية من الوقت بدلاً من الضائع لأحداث الشوط الأول للمباراة، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني واصل لاعبي الأهلي الضغط على لاعبي الإتحاد في كافة أرجاء ملعب المباراة، وسيطروا على الكرة وظهر لاعبي الإتحاد على عكس الشوط الأول الذي قدمه فيه أداءاً مميزاً.

وفي الدقيقة 53 سجل محمد مجدي أفشة الهدف الثاني للمارد الأحمر من خلال بينية رائعة حولها جونيور أجايي لأفشة الذي لم يجد أدنى صعوبة في تسجيل الهدف الثاني.

فايلر يشكر جميع أعضاء الفريق
فايلر يشكر جميع أعضاء الفريق

ودفع السويسري رينيه فايلر بلاعبين دفعة واحدة ليدخل كلاً من وليد أزارو، وليد سليمان، وفور نزول المهاجم المغربي تمكن من تسجيل الهدف الثالث للفريق ليتقدم الأهلي في نتيجة المباراة بثلاثية نظيفة، وجاء هدف أزارو من خلال توغل من المتألق محمد هاني من الناحية اليمنى للملعب بعد إستلام رائع بعد إستخلاص الكرة من لاعب الإتحاد وتوغل في دفاعات المنافس ليرسل كرة عرضية لزميله وليد أزارو ليسجل ثالث أهداف الأهلي، بينما أختتم رباعية الأهلي التونسي على معلول بعدما سجل عن طريق ركلة الجزاء التي أحتسبها حكم المباراة بعد أن قام لاعب الإتحاد بلمس الكرة بيده بعد عرضية على معلول.

وبهذه النتيجة واصل النادي الأهلي حامل لقب المسابقة إحكام قبضته على صدارة ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز محققاً العلامة الكاملة في البطولة حتى الآن برصيد 24 نقطة كاملة بعدما خاض الفريق 8 مباريات فاز بها جميعاً.

وخلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة تحدث فايلر قائلاً ” عندما نحقق الفوز برباعية نظيفة على فريق بحجم الإتحاد فلابد أن نكون سعداء، بالإضافة إلى الخروج بشباكنا نظيفة، كل ما يهمنا تحقيق الثلاث نقاط”.

وأشاد بلاعبه أيمن أشرف قائلاً ” إنه حقاً لاعب جيد “، يجب علينا أن نبذل أقصى ما لدينا خلال المرحلة المقبلة محلياً وإفريقياً للحفاظ على بطولة الدوري الذي نحمل لقبه، بالإضافة إلى عملنا لحصد لقب دوري أبطال إفريقيا من جديد .. أشكر جميع أفراد الفريق “.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق