كرة مصرية

أخبار النادي الأهلي .. الأهلي ينهي تدريباته مساء اليوم قبل السفر لمواجهة الإسماعيلي

أخبار النادي الأهلي

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة إستعداداً للسفر إلى مدينة الأسكندرية لمواجهة فريق النادي الإسماعيلي التي من المقرر إقامتها مساء غد الخميس في إطار منافسات الجولة التاسعة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويدخل النادي الأهلي بمعنويات عالية بعض أن حقق الفوز في الستة مباريات التي خاضها الفريق ببطولة الدوري حتى الآن، آخرها تحقيق الفوز على فريق نادي حرس الحدود بهدف نظيف سجله لاعب ونجم خط وسط الفريق عمرو السولية من خلال تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لتتخطى حدود حارس الحرس.

وبعد أن لعب الفريق بقيادة فايلر حتى الآن ستة مباريات حصد لاعبي الفريق 18 نقطة بالعلامة الكاملة.

وأجتمع رينيه فايلر بالجهاز الفني المعاون له من أجل التحدث عن مواجهة الإسماعيلي الهامة والمرتقبة غداً الخميس، حيث قام بالحديث عن الخطط التي يريد تطبيقها خلال هذه المباراة.

رمضان صبحي يغيب عن الفريق لمدة 6 أسابيع بسبب الإصابة
رمضان صبحي يغيب عن الفريق لمدة 6 أسابيع بسبب الإصابة

وحرص فايلر على التأكيد للعمل من أجل للحفاظ على مستوى الفريق الجيد الذي ظهر عليه خلال الفترة الماضية من خلال إستمرار وتكرار الفوز في كل مباريات الفريق من أجل الحفاظ على لقب بطولة الدوري المصري الممتاز، بالإضافة إلى أهمية حصد لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا بنظامها الجديد الأكثر قوة.

من ناحية أخرى أثبتت الأشعة أن نجم الفريق المهاري رمضان صبحي مصاب بتمزق في العضلة الخلفية، وجاء ذلك خلال مشاركة اللاعب في تدريبات الفريق الجماعية الأمس الثلاثاء وخرج من المران.

وأوضح الدكتور خالد محمود أن إصابة اللاعب تحتاج لبرنامج تأهيلي لمدة 6 أسابيع قبل أن يعود اللاعب للمشاركة في التدريبات الجماعية والتدريبات.

فيما خضع رجل الفريق اللاعب أحمد فتحي لفحص طبي اليوم من أجل الوقوف على مدى جاهزيته للمشاركة في تدريبات الفريق الجماعية من إطار الإستعداد لخوض مباراة الإسماعيلي غداً بالإسكندرية.

ومن ناحية أخرى يشارك مدافع الفريق محمود متولى تدريجياً في التدريبات الجماعية بعدما أظهرت الأشعة التي أجراها اللاعب ألتئام تمزق العضلة الخلفية للاعب الذي تعرض للإصابة خلال مباراة السوبر المصري أمام نادي الزمالك التي حقق فيها المارد الأحمر الفوز على الأبيض وحصد لقب البطولة المحلية.

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق