كرة مصرية

أخبار النادي الأهلي .. الاهلي يحقق الفوز على حرس الحدود

أخبار النادي الأهلي

حقق لاعبي الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزاً صعباً وهاماً في مباراة الفريق مساء أمس الأحد أمام فريق نادي حرس الحدود في إطار مباريات الإسبوع الثامن ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

في بداية المباراة حاول لاعبو فريق المارد الأحمر وحامل لقب البطولة تسجيل هدف في الدقائق الأولى للمباراة وأضاع العديد من الفرص التهديفية التي لاحت للعبيه، وكان من أخطرها وأقربها تهديفاً كرة النيجيري جونيور أجايي الذي قام بتسديد الكرة بسن القدم لتخرج قوية وتصطدم بعارضة حارس مرمى فريق حرس الحدود، وتوالت الفرص ولكن دون جدوى، حيث قام المدير الفني للفريق السكندري بعمل حوائط وستائر دفاعية أمام لاعبي ومهاجمي النادي الأهلي.

وأنتهى الشوط الأول للمباراة بالتعادل السلبي، ومع بداية الشوط الثاني أشرك فايلر لاعبه وليد سليمان في المباراة عند حلول الدقيقة 58 بدلاً من المهاجم المغربي وليد أزارو من أجل أن يقوم جونيور أجايي بتأدية مهام رأس الحربة الصريح بدلاً منه.

فايلر المدير الفني للنادي الأهلي
فايلر المدير الفني للنادي الأهلي

ومن خلال إحدى الهمجات التي شنها الفريق الأحمر على مرمى حرس الحدود أصطدمت كرة محمد مجدي أفقة بالعارضة مرة أخرى لتمنع الأهلي من التقدم في المباراة التي كانت بمثابة نهائي كأس لحرس الحدود.

وأستمر التعادل وتراجع لاعبي طارق العشري حتى الدقيقة 81 عندما تمكن نجم وسط الأهلي عمرو السولية من تسديد كرة صاروخية من مسافة بعيدة من خارج منطقة الجزاء حيث أصطدمت بأحد اللاعبين وسكنت شباك الفريق المقاتل فريق حرس الحدود.

وهنا تحرك لاعبي الحدود إلى المناطق الأمامية من الملعب وتركوا ثكناتهم داخل منظقة الست يارضات.

وأنتهى اللقاء بنتيجة هدف نظيف لصالح النادي الأهلي ليحصد الفريق العلامة الكاملة من النقاط في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 18 نقطة بعدما خاض الفريق 6 مباريات فاز بها جميعاً.

وجاءت إنطلاقة الأهلي للموسم الحالي ببطولة الدوري بعد مرور 13 عاماً، حيث حقق الفريق 6 إنتصارات متتالية أيضاً في موسم 2005 – 2006 وفاز الفريق وقتها في 11 مواجهة متتالية بالبطولة المحلية.

وسجل الأهلي حتى الآن 18 هدفاً ودخل مرماه 3 أهداف فقط بعد خوض الفريق 6 مباريات حتى الآن ببطولة الدوري المصري الممتاز خلال الموسم الحالي.

تابعنا
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق