كرة مصرية

أخبار النادي الأهلي .. الأهلي في مواجهة وادي دجلة الليلة بالدوري الممتاز

أخبار النادي الأهلي

غادر مساء أمس الثلاثاء الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلي إدارة النادي الاهلي الأراضي المصرية في طريقة للعاصمة الفرنسية باريس من أجل إستكمال برنامجه العلاجي بأحد كبرى المراكز الطيبة حول العالم للتخلص من آلام الرقبة والظهر التي تلاحقه منذ فترة طويلة.

حيث قام الخطيب مؤخراً بإجراء العديد من الفحوصات الطبية التي جاءت بناءاً لرغبة الطبيب المعالج له.

وكان الكابتن محمود الخطيب ترأس مساء أمس الثلاثاء إجتماع محلس إداراة النادي الأهلي الذي تم إنعقاده فرع الشيخ زايد من أجل مناقشة العديد من الملفات الهامة للنادي، حيث جاء في مقدمتها تفعيل مشروع وحدة النادي الأهلي الإقتصادية رؤية 2024، بالإضافة إلى تجهيز العقود من خلال لجان مختصة وذلك تمهيداً لتوقيعها مع شركة إستادات، إلى جانب مناقشة العديد من الموضوعات الرياضية والإدارية في مختلف قطاعات النادي الأهلي.

من ناحية أخرى أرسلت إدارة النادي الأهلي رداً للإتحاد الإفريقي لكرة القدم على طلب الأخير للحالات التحكيمية التي أخطاً فيها حكم مباراة الفريق أمام النجم الساحلي التونسي في مباراة الجولة الأولى لدور المجموعات الإفريقي، الحكم البتسواني جوشوا بوندو في مباراة أقيمت على ستاد رادس يوم 29 نوفمبر.

وجاء ذلك رداً على الخطاب المرسل من إداراة النادي الأهلي من الكاف قبل عدة أيام الذي جاء في طياته أن الإتحاد الإفريقي سيعمل على توفير كاف الضمانات التي تعمل بدورها على وصول الحقوق لمستحقها.

الأهلي يستأنف تدريباته غداّ إستعداداً امواجة حرس الحدود
الأهلي يستأنف تدريباته غداّ إستعداداً امواجة حرس الحدود

وطلب الكاف من إداراة النادي الأهلي إرسال كافة المستندات والوقائع التي توثق الأخطاء التحكيمية التي أرتكبها الحكم البتسواني في مباراة النجم الساحلي التونسي من أجل الحفاظ على كافة حقوق الفرق المشاركة بجميع البطولات الإفريقية التي ينظمها الإتحاد الإفريقي.

من ناحية أخرى يواصل الفريق الأول بالنادي الأهلي مرانه غداّ بدون راحة إستعداداً لمواجهة فريق حرس الحدود المقرر لها يوم الأحد المقبل في إطار منافسات الجولة الثامنة ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وجاء ذلك بعد خوض الفريق مباراة اليوم بالجولة السابعة للدوري الممتاز أمام فريق وادي دجلة الذي يقدم أداءاً مميزاً تحت القيادة الفنية لباتريس كونياس.

 

تابعنا
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق