كرة أوروبية

الدوري الإيطالي يوفنتوس يصطدم بصاحب المركز الثالث فريق لاتسيو

الدوري الإيطالي

تستأنف اليوم السبت مباريات الإسبوع الخامس عشر بالدوري الإيطالي الدرجة الأولى لكرة القدم ..

في أولى المواجهات يستضيف فريق نادي أتالانتا على أرضية ميدانه وبين أنصاره فريق نادي هيلاس فيرونا في مباراة من المقرر لها أن تقام في تمام الرابعة عصر اليوم السبت.

ويدخل أتالانتا مباراة السبت محتلاً المركز السادس برصيد 25 نقطة، بعدما أن كان متقدماً لعودة أسابيع بجدول ترتيب دوري الدرجة الأولى الإيطالي، ويسعى اليوم من أجل الفوز وإستغلال عامل الملعب.

فيما يحل هيلاس فيرونا المركز التاسع بالجدول بعدما جمع 18 نقطة من تحقيق خمسة إنتصارات وثلاثة تعادلات، فيما تلقى الفريق الهزيمة في ستة مناسبات حتى الآن.

ويخرج فريق نادي نابولي صاحب المرتبة السابعة بالجدول في السابعة مساء اليوم السبت لمواجهة فريق أودينيزي على ملعبه ووسط أنصاره، ويحتل أودينيزي المركز السادس عشر قبل مواجهة اليوم برصيد 14 نقطة فقط بعدما خاض الفريق 14 جولة بالدوري الإيطالي حتى الآن في موقف صعب للفريق العريق صاحب الأرض في مباراة اليوم الصعبة.

يوفنتوس في ضيافة لاتسيو اليوم من أجل إستعادة الصدارة
يوفنتوس في ضيافة لاتسيو اليوم من أجل إستعادة الصدارة

فيما يأمل فريق نابولي في تحقيق الفوز في مباراة اليوم بالرغم من إقامة المباراة خارج الديار من أجل العودة إلى المربع الذهبي لجدول المسابقة القوية.

وفي مباراة قوية ومثيرة في سهرة اليوم يستضيف فريق نادي لاتسيو بين جماهيره فريق نادي السيدة العجوز يوفينتوس متصدر جدول مسابقة دوري الدرجة الأولى الإيطالي منذ بداية المسابقة إلا أنه حالياً يتواجد بالوصافة خلف فريق أنترناسيونالي الذي لعب مباراة أكثر منه حتى الآن، بعدما نجح الأخير في الوصول للنقطة رقم 38 بفارق نقطتين فقط على اليوفي الذي يخوض مباراة السبت الصعبة أمام لاتسيو من أجل الفوز والعودة من جديد إلى صدارة الدوري الإيطالي.

جدير بالذكر أن المربع الذهبي بالمسابقة حتى الآن يضم كلاً من :

انترناسيونالي في المركز الأول بعد خوض 15 مباراة برصيد 38 نقطة.

يوفنتوس حل ثانياً بعد خوض الفريق 14 مباراة برصيد 36 نقطة.

وجاء لاتسيو ثالثاً بفارق 6 نقاط عن يوفي الوصيف بعد 14 مباراة.

فيما أكمل فريق روما أضلاع المربع الذهبي للمسابقة برصيد 29 نقطة بعد خوض 15 مباراة.

وفي النهاية نتمنى لكم متابعينا مشاهدة قوية ومثيرة لمباريات اليوم بالدوري الإيطالي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق