كرة أوروبية

الدوري الألماني بايرن ميونيخ في مواجهة صعبة اليوم أمام مونشنجلادباخ المتصدر

الدوري الألماني

تقام اليوم مباريات قوية وهامة في إطار منافسات الدوري الألماني لكرة القدم ..

حيث يستضيف ملعب فريق مونشنجلادباخ صاحب الصدارة برصيد 28 نقطة فريق نادي بايرن ميونيخ صاحب المركز الرابع حتى الآن برصيد 24 نقطة بعد أن تلقى الفريق ثلاثة هزائم من بداية الدوري.

ويأمل أصحاب الأرض اليوم للفوز من أجل إتساع الفارق بينه وبين البايرن إلى 7 نقاط ليواصل التقدم نحو لقب بطولة الدوري الألماني بعد مرور 13 جولة بالمسابقة حتى الآن.

فيما يدخل بايرن ميونيخ مباراة اليوم ولا بديل عن الفوز من أجل ضرب أكثر من عصفور بحجر واحد، أولاً الفوز من أجل إستعادة الثقة للاعبي الفريق بعد سلسلة النتائج السلبية التي حققها الفريق خلال الفترة الماضية، والهدف الثاني من أجل إلحاق الهزيمة الرابعة بالدوري لفريق مونشنجلادباخ المتصدر وتضييق فارق النقاط بينه وبين المتصدر إلى نقطة وحيدة والعودة من جديد للبحث عن لقب البطولة المفضلة.

وفي مباراة أخرى يستضيف فريق بروسيا دورتموند بين جماهيره الوفية فريق نادي ف.دوسلدورف في مباراة من المقرر لها أن تقام في تمام الرابعة والنصف عصر اليوم السبت.

ويسعى أصحاب الملعب اليوم إلى تحقيق الفوز من أجل الوصول إلى النقطة 26 للتقدم خطوة نحو مقدم الجدول والدخول إلى المربع الذهبي مجدداً، حيث يحتل الفريق حالياً المركز الخامس برصيد 23 نقطة.

مونشنجلادباخ يريد مواصلة إنتصاراته عندما يستضيف بايرن ميونيخ في مباراة اليوم
مونشنجلادباخ يريد مواصلة إنتصاراته عندما يستضيف بايرن ميونيخ في مباراة اليوم

وفي مواجهة أخرى تقام في نفس التوقيت يواجه فريق نادي فرايبورج صاحب مباراة اليوم فريق فوافسبورج في مواجهة صعبة، ويأمل فيها أصحاب الأرض اليوم تحقيق الفوز من أجل الوصول إلى النقطة رقم 25 للدخول إلى منطقة المربع الذهبي والعودة للمنافسة على اللقب حيث أن الفرق بينه وبين المتصدر ستة نقاط فقط بعد مرور ثلاثة عشر جولة بالدوري حتى الآن.

ويلعب شالكه خارج الديار أمام فريق بايرليفركوزن في مباراة مثيرة ومتكافئة فنياً، حيث يدخل ليفركوزن مباراة اليوم محتلاً المركز السابع برصيد 22 نقطة، فيما يحتل فريق شالكه المركز الثالث بجدول التريتب حتى الآن بعدما نجح لاعبيه في جمع 25 نقطة بعدما خاض الفريق ثلاثة عشر مباراة بالدوري حتى الآن.

جدير بالذكر أن فريق مونشنجلادباخ متصدراً لجدول ترتيب الدوري الألماني منذ عدة أسابيع مضت.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق