كرة أوروبية

الدوري الإنجليزي مانشستر يونايتد يواجة أستون فيلا

الدوري الإنجليزي

تستكمل اليوم الأحد مباريات الإسبوع الرابع عشر بالدوري الممتاز الإنجليزي لكرة القدم ..

في أولى المواجهات يخرج أرسنال لمواجهة فريق نورويتش سيتي في مباراة من المقرر إقامتها على ملعب الأخير في تمام الرابعة عصر اليوم، ويدخل أصحاب الملعب اليوم في المركز 19 برصيد 10 نقاط فقط بعض خوض الفريق 13 مباراة حتى الآن.

فيما يحتل أرسنال المركز التاسع في جدول الترتيب برصيد 18 نقطة بعدما حقق الفوز في 4 مواجهات فقط منذ بداية البطولة، وتعادل 6 مرات، فيما تلقى الخسارة في 3 مباريات، ويأمل في تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم من أجل التقدم في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

ويدخل فريق ليستر سيتي مباراة اليوم على أرضه وبين جماهيره في المركز الثالث بالتساوي في رصيد النقاط 29 لكل منهم قبل مواجهة اليوم أمام ضيفه فريق نادي ايفرتون صاحب المرتبة 17 بالترتيب بعدما حصد 14 نقطة فقط بعد خوض 13 جولة بالدوري حتى الآن.

مانشستر يونايتد يستضيف أستون فيلا من أجل العودة للمنافسة
مانشستر يونايتد يستضيف أستون فيلا من أجل العودة للمنافسة

ويسعى ليستر إلى الفوز لإستغلال تعثر مانشستر سيتي أمس في مباراته أمام نيوكاسل بعدما انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2 ليفقد مانشستر سيتي نقطتين هامتين في مشوار محافظته على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وفي مباراة قوية وهامة يستضيف فريق نادي مانشستر يونايند فريق نادي أستون فيلا في مباراة من المقرر إقامتها في السادسة والنصف مساء اليوم الأحد.

يدخل مانشستر يونايتد المباراة في المركز الحادي عشر بعدما نجح في الحصول على 17 نقطة من خلال تمكنه من تحقيق الفوز في 4 مباريات فقط حتى الأن، وتعادل في 5 مواجهات، وتلقى الفريق الهزيمة في 4 مباريات مما جعله في هذا الموقع الذي لا يليق باسم النادس العريق بألقابه وبطولاته.

فيما يحل ضيف اليوم فريق أستون فيلا في المركز السادس عشر برصيد 14 نقطة فقط بعد مرور 13 مباراة خاضها الفريق حتى الآن بالمسابقة، ويأمل الفريق الضيف اليوم من تحقيق نتيجة إيجابية من أجل الهروب من المنقطة الخطرة بجدول مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

جدير الذكر أن فريق ليفربول واصل تصدره لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بفوزه أمس على فريق نادي براتيون بنتجية 2-1 لينفرد بالصدارة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق