كرة أوروبية

الدوري الإسباني برشلونة يصطدم بأتليتكو مدريد

الدوري الإسباني

تستكمل اليوم الأحد مباريات الإسبوع الخامس عشر ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى الإسباني ..

في الواحدة ظهراً تقام مباراة اشبيلية عندما يستضيف بين أنصاره فريق نادي ديبورتيفو ليجانيس في مباراة يبحث فيها الفريقان عن تحقيق نتيجة إيجابية خاصةً اشبيلية الذي يلعب أمام جماهيره ويحتل المركز الثالث برصيد 27 نقطة قبل مباراة اليوم.

فيما يواصل ليجانيس تذيله لترتيب الدوري الإسباني بعد مرور 14 مباراة خاضها الفريق حتى الآن برصيد 6 نقاط فقط من فوز وحيد و3 تعادلات بالإضافة إلى تلقي الفريق لعشرة هزائم.

برشلونة يواجة اتليتكو مدريد من أجل الصدارة
برشلونة يواجة اتليتكو مدريد من أجل الصدارة

 

وفي مباراة اخرى يخرج فريق نادي غرناطه إلى ملعب فريق اتليتك بلباو في الثالثة عصر اليوم، ويدخل أصحاب مباراة اليوم برصيد 23 نقطة ليحتل بها المركز السادس بالترتيب ويسعى اليوم للفوز بنقاط المباراة كاملة مستغلاً أرضه وأنصاره.

فيما يدخل غرناطه مباراة اليوم خارج أرضه محتلاً المركز الثامن برصيد 21 نقطة بعدما كان متصدراً لجدول الترتيب لفترات طويلة منذ بداية المسابقة.

ويواجه فريق نادي اسبانيول على أرضه ووسط جماهيره فريق نادي أوساسونا، يدخل اسبانيول المباراو محتلاً المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 9 نقاط فقط في موسم من أسوء مواسم الفريق.

فيما يحتل فريق أوساسونا المركز الثاني عشر برصيد 19 نقطة بعد أن حقق الفوز في 4 مباريات، فيما تعادل في 7 مواجهات بالإضافة إلى تلقي الفريق لثلاثة هزائم بالمسابقة حتى الآن.

وتقام مباراة في السابعة والنصف من مساء اليوم تجمع بين فريق خيتافي صاحب الضيافة اليوم عندما يستضيف فريق ليفانتي في مباراة هامة للفريقين.

يدخل خيتافي مباراة اليوم في المركز السابع برصيد 21 نقطة، فيما حصل فريق ليفانتي 20 نقطة بالمسابقة حتى الآن ليحتل بها المركز العاشر.

وفي مباراة ختام اليوم بدوري الدرجة الأولى الإسباني يستضيف اتليتكو مدريد على أرضه فريق نادي برشلونة في مواجهة قمة الإسبوع الخامس عشر.

ويدخل اتليتكو مباراة اليوم في المركز الخامس برصيد 25 نقطة ويسعى للفوز بمباراة اليوم رغم صعوبتها أمام العملاق الكتالوني صاحب لقب البطولة، بينما يحتل برشلونة المركز الثاني برصيد 28 نقطة خلف ريال مديد المتصدر والمتقدم بفارق مباراة وحيدة.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق