كرة أوروبية

الدوري الفرنسي أنجيه يريد مواصلة الإنتصارات اليوم أمام نيس

الدوري الفرنسي

تقام اليوم السبت 6 مباريات في إطار الإسبوع الخامس عشر بدوري الدرجة الأولى الفرنسي ..

في أول المباريات يستضيف فريق نادي ستراسبورج نظيره فريق ليون في مباراة من المقرر اقامتها في تمام السادسة والنصف مساء اليوم.

ويدخل ستراسبورج المباراة برصيد 18 نقطة يحتل بها المركز 12 في المسابقة، فيما يحل ليون تاسعاً برصيد 19 نقطة، أي بفارق نقطة وحيدة مما بين الفريقين مما يزيد من صعوبة المباراة.

وفي التاسعة من مساء اليوم تقام عدة مباريات، أولها عندما يواجه فريق نيم أولمبيك صاحب المركز 19 وقبل الأخير برصيد 12 نقطة من 14 جولة فريق نادي ميتز صاحب المركز 18 برصيد 14 نقطة.

بوردو في ضيافة ريمس لمواصلة النتائج الجيدة
بوردو في ضيافة ريمس لمواصلة النتائج الجيدة

مما يعني أهمية المباراة بالنسبة للفريقين من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تساعد في التقدم للإمام في الجدول.

وفي مباراة اخرى يواجه فريق أنجيه ضيف اليوم نظيره وصاحب الأرض والجمهور فريق نادي نيس.

ويدخل أصحاب الأرض مباراة اليوم برصيد 17 نقطة يحتل بها المركز 15، فيما يحل أنجيه في المركز الثالث حتى الآن برصيد 24 نقطة في موسم جيد للفريق حتى الآن.

ويواجه فريق ليل بين جماهيره اليوم فريق نادي ديجون في مباراة قوية، يدخل فيها أصحاب الأرض محتلين المركز العاشر برصيد 19 نقطة بالتساوي بنفس الرصيد مع فريقي ليون ورين.

ويأمل في استغلال اللعب عن أرضه وبين أنصاره لتحقيق الفوز والتقدم خطوة للأمام بجدول الترتيب.

فيما يحتل ضيوف مباراة اليوم فريق ديجون المركز 17 برصيد 15 نقطة ويأمل في الخروج بنتيجة إيجابية من مباراة اليوم ليواصل ابتعاده عن منطقة الهبوط.

ويلعب بوردو صاحب المركز الرابع مباراته اليوم خارج أرضه أمام فريق ريمس صاحب المركز السابع برصيد 20 نقطة، فيما حصد بوردو 22 نقطة بعد مرور 14 جولة بدوري الدرجة الأولى الفرنسي.

وفي ختام مباريات اليوم بالدوري الفرنسي يلعب مونبيليه على أرضه أمام فريق أميان في مواجهة صعبة على الفريقين، ويحتل مونبيليه المركز السادس برصيد 20 نقطة ويسعى اليوم للفوز بين جماهيره ليواصل التقدم في جدول الترتيب، فيما يحتل أميان المركز 16 برصيد 16 نقطة حتى الآن.

في حين حقق فريق مارسيليا الفوز أمس بنتيجة 2-1 على حساب فريق بريست ليحتل مارسيليا المركز الثاني برصيد 28 نقطة حتى الآن.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق