كرة أوروبية

الدوري الإيطالي أتلانتا يواجه بريشيا متذيل الترتيب

الدوري الإيطالي

في إطار مباريات الإسبوع الرابع عشر بدوري الدرجة الأولى الإيطالي تقام اليوم 3 مباريات ..

في الرابعة عصر اليوم السبت يستضيف فريق نادي بريشيا بين أنصاره فريق نادي أتالانتا في مواجهة قوية وصعبة للفريقان خاصةً فريق بريشيا متذيل جدول ترتيب الدوري الإيطالي حتى الآن برصيد 7 نقاط فقط بعد خوض الفريق 12 مباراة في الدوري حتى الآن، فيما يدخل اتالانت المباراة في المركز السادس برصيد 22 نقطة جمعها من تحقيقه الفوز في 6 لقاءات، وتعادل في 4 مباريات، بالإضافة إلى تلقي الفريق للهزيمة في 3 مباريات فقط بعد خوض الفريق 13 مباراة حتى الآن.

أتالانتا في مواجهة بريشيا متذيل جدول ترتيب الدوري الإيطالي
أتالانتا في مواجهة بريشيا متذيل جدول ترتيب الدوري الإيطالي

وفي مباراة السابعة مساءاً تقام مباراة بين صاحبي المركزين الثامن عشر، الحادي عشر بين فريقي جنوى وتورينو على التريتب في مباراة قوية وهامة للفريقين، حيث يبحث اليوم أصحاب الأرض عن الفوز للتقدم نحو المنطقة الدافئة بجدول الترتيب، فيما يحتاج تورينو ضيوف مباراة اليوم إلى إلى الفوز للوصول للنقطة السابعة عشر للتواجد في منتصف جدول الترتيب الأول بين العشر الفرق الأولى لمواصلة مشواره بالبطولة.

وفي مباراة اخرى من المقرر إقامتها بين فريق فيورنتينا صاحب الأرض والجمهور في مباراة اليوم عندما يستضيف في العاشرة إلا الربع مساء اليوم فريق نادي ليتشي في مباراة هامة ومتكافئة فنياً بالنسبة للفريقين، حيث يدخل فيورنتينا مباراة اليوم في المركزالعاشر برصيد 16 نقطة من 4 إنتصارات و 4 تعادلات، بالإضافة إلى تلقي الفريق للهزيمة في 5 مواجهات بالدوري بعد خوض الفريق 13 جولة حتى الآن.

فيما يحتل فريق نادي ليتشي المركز السابع عشر بعد أن تمكن الفريق من جمع 11 نقطة من إنتصارين وخمس تعادلات والهزيمة في 6 مناسبات حتى الآن بعد مرور 13 اسبوع بدوري الدرجة الأولى الإيطالي.

جدير بالذكر أن يوفنتوس متصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 35 نقطة بسجل خالي تماماً من الهزائم، وتعادلين فقط بعد تحقيق الفوز في 11 مباراة خاضها في الدوري حتى الآن.

فيما يحتل انتر ميلان وصافة جدول الترتيب برصيد 34 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن يوفي المتصدر، ودائماً ما يواصل الفريق عملية الضغط على حامل اللقب لإستعادة الألقاب الغائبة عن النادي منذ عدة سنوات مضت.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق