كرة مصرية

النادي الأهلي يواصل إستعداداته لمباراة الجمعة أمام النجم الساحلي

النادي الأهلي

قام رينيه فايلر المدير الفني السويسري للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعقد جلسة فنية مطولة مع لاعبيه قبل إنطلاق المران المسائي الذي أقيم مساء ليلة أمس الأبعاء على أرضية ملعب الجامعة التونسية للوقوف والتحدث عن كافة الأمور الفنية في إطار إستعدادات المارد الأحمر لخوض مباراة الجولة الأولى في إفتتاح دور المجموعات الإفريقي أمام فريق النجم الساحلي التونسي في مباراة من المقرر إقامتها غداً الجمعة على أرضية ملعب ستاد رادس بالعاصمة التونسية في تمام الثامنة بتوقيت تونس والتاسعة بتوقيت القاهرة.

وتم إقامة تقسيمة قوية للاعبي الفريق الأحمر في ثاني التدريبات التي خضع لها الأهلي منذ وصوله إلى الأراضي التونسية، فيما يختتم الفريق الأول لكرة القدم تدريباته غداً على ملعب المباراة برادس.

وخلال التقسيمة تعرض رامي ربيعة للإصابة بعد تدخل قوي من زميله مروان محسن مهاجم الفريق، وأكد طبيب الفريق الدكتور خالد محمود أن الإصابة عبارة عن تعرض اللاعب لكدمة قوية أسفل الفخذ وأنه سيخضع لفحص طبي قبل إنطلاق مران الفريق مساء اليوم الخميس لحسم موقفه من المشاركة في مباراة الجمعة برادس أمام فريق النجم التونسي.

الأهلي يواصل الإستعداد لموقعة الجمعة
الأهلي يواصل الإستعداد لموقعة الجمعة

وتحت قيادة توماس بينكيل مخطط أحمال المارد الأحمر خاض لاعبي الأهلي تدريبات بدنية قوية للإستعداد لمباراة الجمعة.

ومن ناحية اخرى قاد يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى بالنادي الأهلي تدريبات الحراس الثلاثة في إطار إستعداد الفريق لمباراة الجمعة أمام بطل تونس.

وخضع كلاً من : محمد الشناوي، شريف إكرامي، علي لطفي إلى العديد من التدريبات المتنوعة على هامش المران الثاني للفريق على ملعب الجامعة التونسية بالعاصمة.

في سياق آخر قام الدكتور مهند مجدي رئيس بعثة الفريق إلى تونس بتقديم درع النادي الأهلي إلى السفير المصر في تونس نبيل الحبشي، بالإضافة إلى حازم غيث القنصل المصري ونقل تحيات الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي المصري.

ومن جانبه حضر نبيل الحبشي السفير المصري في تونس إلى جانب طاقم السفارة المصرية مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وكان في استقبالهم الدكتور مهند مجدي عضو مجلس إدارة النادي ورئيس البعثة، ومحمد الجارحي والمهندس خالد مرتجي أعضاء مجلس الإدارة الذين حرصوا على حضور المران المسائي الذي أقيم أمس الأربعاء في إطار مواصلة إستعدادات الفريق الأحمر لمواجهة بطل تونس في مباراة الجمعة.

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق